رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمر جابر: نسعى للتتويج بالكونفيدرالية من أجل إهداء اللقب لروح محمد مدحت

عمر جابر لاعب الزمالك
عمر جابر لاعب الزمالك

قال عمر جابر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية مهمة جدًا للفريق.

وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي: "الجميع يعلم أهمية اللقاء، والجيل الحالي يتطلع لتحقيق بطولة قارية، والجمهور سيكون مع الفريق بشكل كبير في لقاء الغد".

وتابع عمر جابر قائلًا: "نسعى للتتويج ببطولة كأس الكونفيدرالية من أجل إهداء اللقب لروح محمد مدحت، وهذا هو ما تحدثنا فيه سواء لاعبين وجهازا فنيا من قبل".

ويلتقي الزمالك فريق نهضة بركان في الثامنة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

 

الزمالك بالزى الرسمى أمام نهضة بركان فى الكونفيدرالية 

 

أسفر الاجتماع الفني لمباراة الزمالك أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية المقرر لها في الثامنة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولي، عن ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي زيه التقليدي باللون الأبيض "القميص الأبيض، والشورت الأبيض" 
وفي نفس الوقت سيرتدي حارس مرمى فريق الزمالك زيه باللون الأخضر الكامل.
وفي المقابل يرتدي فريق نهضة بركان زيه المكون من القميص البرتقالي والشورت الأسود، في حين يرتدي حارس مرمى الفريق المغربي زيه باللون الأزرق.  

حضر الاجتماع الفني من الزمالك كلا من، عبدالواحد السيد، مدير الكرة، وعمرو أبوالعز، المدير الإداري، والدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، وأحمد إبراهيم، مدير شئون اللاعبين، وسعد عابدين، إداري الفريق، وباسم زيادة، مسئول العلاقات العامة، ومصطفى ميلا، مسئول المهمات، بالإضافة إلى ممثلي نادي نهضة بركان المغربي وطاقم التحكيم الملكف بإدارة اللقاء.

وبدأ المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية بالوقوف دقيقة حدادا على روح الإعلامي أحمد نوير الذي توفي منذ يومين.
وحرص البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك، وعمر جابر على الوقوف دقيقة حدادا مع الإعلاميين الحضور قبل انطلاق المؤتمر.
ويلتقي الزمالك مع نهضة بركان في الثامنة مساء غد الأحد باستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.