رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل لقاء القمة.. حسن مصطفى: الأهلى دائمًا لديه ثقة فى الفوز.. والزمالك تسيطر عليه حالة قلق

حسن مصطفى
حسن مصطفى

علق حسن مصطفي، نجم الأهلي والزمالك السابق، علي لقاء القمة الذي سيقام علي استاد القاهرة الدولي في الجولة المؤجلة من الأسبوع العاشر ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، مؤكدا أن المباراة خارج التوقعات كالعادة.

وقال حسن مصطفى، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامج "بلس 90" المذاع علي قناة "النهار"، إنها من المباريات المحببة إلي قلبه، وله الكثير من الذكريات خلالها، مشيرا إلي أن الأجواء داخل المعسكرين مختلفة بحكم لاعبي الفريقين.

وتابع: عندما كنت ألعب في الأهلي كان لدينا ثقة كبيرة في الفوز وهذا سر وقوة الفريق، وأهم دقائق المباراة هي العشر دقائق الأولي، لكن في الزمالك كانت هناك حالة قلق نسبيا قبل القمة.

وأوضح أن الأهلي سوف يتأثر بسبب غياب نجوم الوسط أمام الزمالك بشكل كبير، ومروان عطية وإمام عاشور هما الأقوي تأثيرا.

واختتم: منطقة وسط الملعب هي ما تمنح الأهلي قوة، والغيابات قد تمنح الزمالك أفضلية.

الأهلي والزمالك

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره نادي الزمالك، مساء الإثنين علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حكام مباراة الزمالك والأهلي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة الأهلي والزمالك.

واختارت لجنة الحكام كلا من:

حكم ساحة إبراهيم نور الدين، حكم مساعد أول سامي هلهل، حكم مساعد ثانٍ هانى عبد الفتاح، حكم رابع أحمد الغندور، حكم فيديو محمد عادل، مساعد حكم فيديو عاطف حسين، مساعد حكم فيديو 2 محمود أبو الرجال.

الزمالك يهزم الاتحاد بثلاثية

حقق الزمالك الفوز علي الاتحاد السكندري، بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأهلي يهزم زد

عاد الأهلي إلي سكة الانتصارات في بطولة الدوري بعد خسارة مباراة والتعادل في أخري، ونجح في الفوز بشق الأنفس علي زد خلال المباراة التي جمعتهما علي استاد السلام، والمؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام إنبي.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل لقاء القمة

رفع الأهلي رصيده إلي 21 نقطة ويرتقي للمركز التاسع في ترتيب المسابقة، بعدما لعب 10 مباريات حقق ستة انتصارات وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبيه 23 هدفا وتلقت شباكه 11 هدفا.

وارتفع رصيد الزمالك للنقطة 18 في المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري، بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا.