رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد صلاح الدين: جماهير الأهلى لا تقبل فقدان أى بطولة.. وكولر لا يثق فى تواجد كريم الدبيس داخل المباريات

كريم الدبيس
كريم الدبيس

أكد وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي زد، أن هناك متغيرات دائما في صفوف نادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، يقوم بعمل روتيشن مرتبط بعدد دقائق معين، خصوصا في ظل كثرة المشاركة في البطولات.

وقال وليد صلاح الدين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الأهلي يشارك في بطولات كثيرة، وجماهيره لا تقبل فقدان أي بطولة، وقدر أي مدرب هو مواجهة ضغوط المباريات، في ظل امتلاك الفريق العديد من اللاعبين الذين يمثلون المنتخبات الوطنية.

وتابع: كريم الدبيس من الممكن أن يكون قناعة كولر به لم تصل للدرجة الكبيرة، ووارد أن يطلب المدير الفني بعض الأمور الفنية داخل الملعب ولا ينفذها اللاعب بنسبة كبيرة، لذلك المدرب قد لا يثق في تواجده داخل المباريات.

وأشا: إلي إن عمر كمال عبدالواحد قد لا يكون أفضل خيار للجبهة اليسرى، لكن قد يتم الدفع به في بعض المباريات المهمة علي حساب الدبيس لأنه قليل الخبرة، وحسابات المدربين تختلف من مباراة الأخري.

 الأهلى والإسماعيلي

يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي علي استاد برج العرب بالإسنكندرية، في الجولة العشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 21 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 11 مباراة، حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 13.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 22.

الأهلى والترجى التونسى

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الشهر المقبل، وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما تقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبى

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.