رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إكرامى الشحات: الأهلى الأقرب للتتويج بدورى أبطال إفريقيا.. والترجى تخطى صن داونز بالحظ

الأهلى
الأهلى

تحدث إكرامي الشحات، نجم الأهلي السابق، علي نهائي إفريقيا بين الأحمر والترجي، مشيرا إلي أن الأحمر الأقرب للتتويج باللقب الإفريقي علي حساب الفريق التونسي.

وقال إكرامي الشحات، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي مهيب عبدالهادي ببرنامج "اللعيب" المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن الترجي هذا الموسم أقل من السنوات الماضية، مشيرا إلي أن الحظ خدمه في مباراة العودة أمام صن دوانز.

وأشار إلي أن هناك تحسنا في مستوي لاعبي الأهلي في مباريات إفريقيا، مشيرا إلي أن هناك العديد من لاعبى الأحمر لعبوا في رادس أكثر من مرة.

واختتم: الأهلى قادر علي الخروج من مباراة الذهاب أمام الترجي في رادس بنتيجة إيجابية.

الأهلى والإسماعيلى

يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي علي استاد برج العرب بالإسنكندرية، في الجولة العشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 21 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 11 مباراة، حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 13.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 22.

الأهلى والترجى التونسى

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الشهر المقبل، وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما تقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبى

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.