رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وليد صلاح الدين: كولر أقنع لاعبى الأهلى بأنه لا يوجد لاعب أساسى وآخر احتياطى.. وإمام عاشور أرقامه أمام مازيمبى مرعبة

وليد صلاح الدين
وليد صلاح الدين

تحدث وليد صلاح الدين، مدير الكرة بنادي زد، عن مباراة الأهلي والإسماعيلي، موضحا حقيقة طلب مسئولي القلعة الاحمراء إنهاء إعارة ثنائي الشباب رأفت خليل ومحمد أشرف.

وقال وليد صلاح الدين، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن مباراة الأهلي والإسماعيلي مهمة للفريقين، إذا فاز الدراويش سيكون نقطة تحول في جدول الدوري، حيث سيرتقي لمركز جيد، وسيكون دفعة معنوية كبيرة للاعبين.

وتابع: الإسماعيلي فريق جيد، لكن المشكلة أن أغب اللاعبين صغار السن وخبراتهم قليلة، ويريدون الثقة، ولن تأتي إلا بالفوز في مباراة كبيرة.

وأكمل: إمام عاشور لاعب مهم جدا، عندما شارك في 25 دقيقة أمام مازيمبي الكونغولي أرقامه كانت مرعبة، مشيرا إلي أن نسبة تمريراته تخطت الـ93%، في دقتها.

وواصل: ميزة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، أنه أقنع لاعبي الفريق بأنه لا يوجد لاعبون أساسيون وآخرون احتياطيون، والتدوير وارد به كل شىء.

وأردف: أظن بنسبة كبيرة أنه لا توجد قناعة بموديست، لكن السويسري سيمنحه فرصة أخري، لأن ما زال هناك الكثير من المباريات في الدوري العام.

وأوضح أن الأهلي تتبقي له مباريات كثيرة في الدوري، ووارد أن يمنح كولر راحة لوسام أبوعلي، ويعطى محمود كهربا فرصة اللعب.

واختتم: الأهلى لم يطلب استعادة رأفت خليل ومحمد أشرف من نادي زد، ما زال الوقت مبكرا جدا للحديث عن هذا الأمر، ولم يطلب التعاقد مع محمد إسماعيل.

 الأهلى والإسماعيلى

يواجه الأهلي نظيره الإسماعيلي علي استاد برج العرب بالإسنكندرية في الجولة العشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ويمتلك الأهلي 21 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، بعدما خاض 11 مباراة، حقق الفوز في 6 لقاءات وتعادل في 3 مواجهات، وخسر مباراتين أمام البنك الأهلي والزمالك، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 13.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة، بعدما خاض 19 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات، وسجل لاعبوه 18 هدفا وتلقت شباكه 22.

الأهلى والترجى التونسى

يلاقي نادي الأهلي نظيره الترجي التونسي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له الشهر المقبل، وستقام مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي يوم 18 مايو في تونس، بينما ستقام مواجهة العودة يوم 25 مايو في القاهرة.

الأهلى ومازيمبي

تأهل نادي الأهلي إلي نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز علي مازيمبي، بثلاثية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، سجل ثلاثية الأهلي محمد عبدالمنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق.