رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: مستوى منتخب مصر أمام موزمبيق لم يكن جيدًا.. وما زالت الفرصة قائمة

ضياء السيد
ضياء السيد

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، أن مستوي الفراعنة أمام موزمبيق لم يكن مطمئنا، لكن الأفضل حاليا التركيز علي لقاء غانا، مشيرا إلي أن الجماهير لها حق في الانتقاد كما حدث في البطولة السابقة، لكن حاليا لا بد من دعم اللاعبين والجهاز الفني.

وتعادل المنتخب المصري أمام نظيره منتخب موزمبيق، إيجابيا بهدفين لكل فريق، في أولي جولات المجموعة الثانية بدوري المجموعات، ضمن منافسات كأس أمم إفريقيا 2023، بكوت ديفوار.

وقال ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن الفرصة ما زالت قائمة، ويجب علي المسئولين دعم الجهاز الفني واللاعبين بشكل طبيعي، ولا بد أن يكون هناك حالة تفاؤل، بشرط عدم الأفراط في التفاؤل.

وتابع: علينا تقديم مستوي جيد أمام غانا، والتعثر في البداية أمر وارد جدا، والأهم حاليا الاستعداد للمواجهات المقبلة.

واختتم: واثق من قدرة اللاعبين علي تقديم مستوي جيد، وإن شاء الله الأمور في تحسن مع استمرار المباريات خلال البطولة، والأهم حاليا هو أن المنتخب في حاجة لدعم الجماهير والمسئولين.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة غانا في العاشرة مساء الخميس المقبل، علي ملعب فيلكس أوفوي بوانيي في ميدنة أبيدجان بكوت ديفوار، في الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية.

وتستضيف كوت ديفوار بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، خلال الفترة من 13 وحتي 11 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

والتقي منتخب مصر نظيره الموزمبيقى علي أرضية استاد "فيليكس هوفويت بوينجي"، في مستهل مواجهات الجولة الأهلي لدور مجموعات كأس أمم إفريقيا.

ويتواجد منتخب مصر مع موزمبيق وغانا والرأس الأخضر، ضمن المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا.