رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بمشاركة عاشور وكهربا.. الأهلى يختتم استعداداته لمباراة صن داونز

الاهلي
الاهلي

الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم استعداداته لمباراة صن داونز، المقرر لها الثامنة مساء غد الأربعاء على استاد القاهرة في إياب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وخاض الفريق مرانه مساء اليوم على ملعب التتش في حضور وسائل الإعلام خلال ربع الساعة الأولى، وفقًا للقواعد المتبعة في البطولة.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، وتبعها إجراء عمليات الإحماء، فيما اشتمل المران على تنفيذ الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وأسفر الاجتماع الفني الخاص بالمباراة الذي عقد اليوم عن ارتداء الأهلي الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس الطاقم الأصفر، ويرتدي فريق صن داونز طاقمًا باللون الكحلي بالكامل ويرتدي الحارس الطاقم البرتقالي.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى الملعب، وانطلاق عمليات الإحماء وكافة الجوانب التنظيمية الخاصة بالمباراة.

وكان الفريق قد عاد أمس من جنوب إفريقيا بعد خوض مباراة الذهاب أمام صن داونز على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا.

 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي بالدوري الإفريقي

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره صنداونز الجنوب إفريقي، في الثامنة مساء بعد غدا الأربعاء الموافق 1 نوفمبر 2023، على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نصف نهائي السوبر "ليج"، الدوري الإفريقي.

تجدر الإشارة إلى أن مواجهة الذهاب، بين المارد الأحمر وبطل جنوب إفريقيا، والتي أقيمت عصر أمس الأحد، على ملعب الأخير، انتهت لصالح صنداونز بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصنداونز الجنوب إفريقي بالدوري الإفريقي

تنقل  مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي دوري السوبر ليج "الدوري الإفريقي"، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت المختلفة، سواء 1 أو 2.

كما تنقل المواجهة المرتقبة بين الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، أيضا عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية والمغربية الرياضية، وبي إن سبورت القطرية،  وSSC السعودية.

ويسبق  مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي، والمقرر إقامته مساء بعد غدا الأربعاء، على ستاد القاهرة الدولي، أستوديو تحليلي، يضم كوكبة من نجوم الكرة السابقين والنقاد الرياضيين.

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي، مع الفائز من المباراة الأخرى، والتي تجمع بين الوداد المغربي والترجي التونسي، في المباراة النهائية من البطولة في نسخته الأولى تاريخيا، ذهابا 5 نوفمبر المقبل وإيابا يوم 6 من الشهر ذاته.