رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. صلاح ومصطفى محمد يقودان مصر أمام الجزائر

صلاح فى لقاء زامبيا
صلاح فى لقاء زامبيا

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمته لمواجهة نظيره الجزائر مساء اليوم الاثنين وديًا في الإمارات.

ويقود هجوم الفراعنة في لقاء اليوم محمد صلاح ويجاوره مصطفى محمد ومحمود حسن “تريزيجيه”، بينما يبدأ محمدي حمدي أساسيًا في مركز الظهير الأيسر بدلًا من أحمد فتوح.

وبدأ في وسط الملعب الثلاثي محمد النني وحمدي فتحي وأحمد سيد “زيزو”، بينما بدأ محمد عبدالمنعم بجوار علي جبر في الدفاع واستمر محمد هاني أساسيًا.

 

تشكيل منتخب مصر.. صلاح يقود الهجوم ومحمد حمدي أساسيًا أمام الجزائر

 

:حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبدالمنعم - علي جبر - محمد حمدي.

خط الوسط: حمدي فتحي - محمد النني - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: محمود حسن "تريزيجيه" – محمد صلاح  - مصطفى محمد.

 

 

موعد مباراة مصر والجزائر 

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا لخوض مواجهة ودية قوية أمام الجزائر على استاد "هزاع بن زايد" بمدينة العين الإماراتية، وذلك في ختام المعسكر التدريبي الذي تستضيفه دولة الإمارات خلال الفترة من يوم 9 حتى يوم 17 أكتوبر الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة منتخب مصر الودية أمام الجزائر، اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتأتي المباراة الودية التي تجمع بين منتخب مصر ومنتخب الجزائر ضمن خطة استعداد الفراعنة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار، بالإضافة إلى خوض تصفيات كأس العالم 2026.

يذكر أن منتخب مصر قد تغلب على زامبيا بهدف نظيف، سجله حمدي فتحي في الدقيقة 90+4، في المباراة الودية الأولى خلال المعسكر الحالي، والتي جمعت بينهما يوم الخميس الماضي، على ملعب "هزاع بن زايد" في الإمارات.