رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إيشو وصلاح يؤديان تدريبات تأهيلية استعدادًا لمواجهة البنك الأهلى

شعار نادى الزمالك
شعار نادى الزمالك

خاض أحمد عبدالرحيم "إيشو" ومحمد صلاح، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات تأهيلية واستشفائية خاصة على هامش المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك في ظل مشاركة الثنائي مع فريق الشباب مواليد 2003 أمس أمام فاركو في الجولة السادسة لمسابقة دوري الجمهورية التي انتهت بفوز الزمالك بهدف دون رد.

وأدى "ايشو" ومحمد صلاح بعض التدريبات التأهيلية والاستشفائية داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة وبعدها استكمل الثنائي التدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم ولم يشاركا في باقي فقرات المران وفقا لقرار الجهاز الفني بقيادة أوسوريو منعا لتعرضهما للإرهاق.

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني، حصة تأهيلية خاصة للاعبين خلال المران الذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بالنزول بالحمل البدني بشكل تدريجي وفقا للبرنامج الموضوع للاعبين، في ظل اقتراب المواجهة المقبلة أمام البنك الأهلي المقرر لها يوم السبت المقبل.

وأدى لاعبو الزمالك مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام أدوات التأهيل أو عن طريق الكرة تحت قيادة علاء رجب، مخطط الأحمال، وأعضاء الجهاز المعاون بالفريق.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا للقاء البنك الأهلي المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الممتاز.