رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خطاب رسمى ينهى أزمة الأهلى مع الشركة المنظمة للدورى الإفريقى

الأهلي
الأهلي

انتهت البنود الخلافية بين إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب والشركة الإيطالية المسئولة عن النسخة الأولي من الدوري الإفريقي.

وكشف مصدر مسئول أن الشركة المنظمة ارسلت خطابا نهائيا للرد على مسئولي القلعة الحمراء بشأن تكاليف السفر والإقامة في المباريات الخارجية حيث أكدت في الرد الرسمي أنها سوف تتحمل سفر 35 فردا من بعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي في أي رحلة خارجية خلال منافسات البطولة.

وأشار المصدر إلى أن الشركة الإيطالية سوف تتحمل إقامة 3 أيام بفنادق خمس نجوم بإجمالي 20 غرفة يوميا في المباريات خارج مصر وليلة واحدة في حالة أن المباراة ستقام علي ملعب المارد الأحمر.

وأوضح المصدر أن الشركة المنظمة تبذل قصارى جهدها من أجل إنهاء أزمة إنضمام الثنائي التونسي على معلول  والمالي اليو ديانج لبعثة الأهلي في تنزانيا حيث يشارك معلول مع منتخب بلاده في لقاء ودي باليابان يوم 17 اكتوبر ونفس الأمر لآليو ديانج المتواجد في السعودية علي أن يتواجد الثنائي قبل مواجهة سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري

واختتم المصدر تصريحاته بأن الشركة بعد إنهاء أزمة إجراءات القلعة الحمراء تكون أنهت البنود التي شهدت خلافا بينهما في الفترة الأخيرة.