رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليق مثير من بركات على رحيل حجازى عن نادى اتحاد جدة

أحمد حجازي
أحمد حجازي

علق الإعلامي محمد بركات، علي فسخ تعاقد نادي اتحاد جدة السعودي مع أحمد حجازي المدافع الدولي المصري، وقائد الفريق السعودي.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن أحمد حجازي من المدافعين المميزين مع المنتخب الوطني ونادي اتحاد جدة، مشيرًا إلي أنه كان قائدًا محنكًا مع النادي السعودي خلال الفترة الماضية.

وتابع: نادي اتحاد جدة قرر التعاقد مع مدافع أجنبي، وفسخ التعاقد مع أحمد حجازي بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي وبعده عن الملاعب فترة كبيرة.

وأشار إلي أن الإصابة هي سبب تفكير إدارة نادي الاتحاد والمدير الفني، الأفضل لهم التعاقد مع مدافع أجنبي ليسد فراغ حجازي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن رحيل حجازي سيكون خسارة كبيرة لنادي الاتحاد، لأنه كان من اللاعبين في خط الدفاع، وأيضًا كان قائدًا للفريق.

وأوضحت صحيفة سبورت السعودية، أن إدارة اتحاد جدة قررت رحيل قلب الدفاع أحمد حجازي عن الفريق والتعاقد مع مدافع أجنبي، ويغيب حجازي عن مباريات الفريق السعودي خلال الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي تعرض لها بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

وأضافت أن السبب في نظرة إدارة الاتحاد في فسخ التعاقد، هو تقدم حجازي في العمر صاحب الـ30 عامًا، ولكونه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي 3 مرات من قبل، وهو ما يهدد عودة اللاعب لمستواه السابق من جديد.