رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة شيكابالا مع اللاعبين عقب الفوز على المقاولون بسداسية

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك

‏عقد محمود عبدالرزاق شيكابالا كابتن وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع لاعبي الفريق بعد الفوز على المقاولون العرب 1/6  في المباراة التي أقيمت أمس في دور الثمانية لكأس مصر، وتأهل الزمالك إلى المربع الذهبي للبطولة.

وطلب شيكابالا من زملائه اللاعبين بذل أقصى جهد في المباريات القادمة من أجل الفوز على بيراميدز في الدور قبل النهائي والفوز ببطولة الكأس لتعويض جماهير الزمالك عن الخروج من البطولة الإفريقية، وعدم الاحتفاظ ببطولة الدوري هذا الموسم.

‏وطلب من اللاعبين الفوز بالبطولة لإهدائها للجماهير ومصالحتهم وخاصة في ظل المساندة الكبيرة للفريق في المباراة الأخيرة.

‏وأكد شيكابالا أن الفوز الكبير على المقاولون بستة أهداف يرجع للمجهود الكبير للجهاز الفني واللاعبين ودعم الإدارة والروح العالية لدى الجميع سواء الأساسيون أو البدلاء.

وأضاف أن اللاعبين استوعبوا طريقة لعب أسوريو المدير الفني للفريق، وبدأ كل لاعب يحفظ الواجبات الدفاعية والهجومية المكلف بها وحدث الانسجام في الأداء وتحقيق هذا الفوز الكبير.


ونجح الزمالك في تحقيق فوز كبير على المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر بنتيجة 6-1، ومن المقرر أن يصطدم الزمالك بنظيره بيراميدز في مباراة الدور نصف النهائي من عمر البطولة المحلية.

أحرز سداسية الزمالك أحمد سيد زيزو "هدفين" في الدقيقتين 17 و40، وسيف الدين الجزيري "هاتريك" في الدقائق 42 و51 و56، ومحمود شيكابالا في الدقيقة 54
فيما أحرز فادي فريد هدف المقاولون العرب الوحيد بالدقيقة 76.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فيوتشر في الدوري المصري 2022-2023 يوم السبت 8 يوليو 2023 على ملعب السلام.