رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يعلن ضم عنصر جديد للجهاز المعاون لأوسوريو

كالورس أوسوريو مدرب
كالورس أوسوريو مدرب الزمالك

أعلن عبدالواحد السيد، مدير الكرة بنادي الزمالك، عن أن النادي قرر استقدام طبيب تغذية وسينتظم في مران اليوم ، لوجود لاعبين يتعرضون للإصابات بسبب سوء التغذية منهم مصطفى شلبي، وسيكون عنصرا من عناصر الجهاز الفني.

 

وقال مدير الكرة بنادي الزمالك في تصريحات عبر برنامج زملكاوي المذاع عبر شاشة قناة الزمالك الفضائية: أوسوريو من نوعية المدربين المختلفين، وسيصنع الفارق في الموسم المقبل.


وأشار: مصطفى شلبي تطور بشكل كبير في فترة أوسوريو، ونداي ودونجا والمثلوثي سيظهرون بشكل أفضل.

وواصل: أوسوريو رفض رحيل أي لاعب قبل التدرب معه والحكم على مستواه، الزمالك قرر الاستعانة بطبيب تغذية في الفترة المقبلة.


وكان الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد طلب من الإدارة برئاسة مرتضى منصور التعاقد مع 6 صفقات جديدة، ورفض رحيل أي لاعب قبل الحكم عليه.

ويعتمد أوسوريو علي اللاعبين المميزين في قطاع الناشئين، وحدد بعض المراكز التي تحتاج إلى الدعم، وعلى رأسها، مركز المدافع، ورأس حربة أفريقي رقم 9 لمساندة التونسي سيف الجزيري، وناصر منسي.

ومن المقرر إن يعود كافة معارين الزمالك الموسم المقبل.

وكان كارلوس أوسوريو، المدير الفنى للزمالك، قد منح الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم، الإثنين، على أن يعود الفريق لخوض تدريباته غدًا، بمشاركة الدوليين، استعدادًا لمواجهة فاركو.

ويستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة فاركو فى التاسعة والنصف مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر.