رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حازم إمام: أشكر لاعبى المنتخب وأحييهم.. ولاعبو الأهلى ظهر عليهم الإجهاد

منتخب مصر
منتخب مصر

أعرب حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سعادته بالفوز الذي حققه منتخب مصر علي غينيا، بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما في تصفيات أمم إفريقيا.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مدحت شلبي، عبر برنامج "مساء أون تايم"، المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس 2”: فوز مهم وهذا ثالث مكسب علي التوالي في التصفيات، اليوم ليس أفضل شىء وظروف المعسكر صعبة جدا، مشيرا إلي أن لاعبي الأهلي ظهر عليهم الإجهاد ولكن اللاعبين كانوا رجالا.

وتابع: في الشوط الثاني كان من الممكن أن نحرز هدفين أو ثلاثة وفارق الخبرة ظهر في الملعب، ولكن الإجهاد ظهر علي اللاعبين، المهم أننا نعرف كيف نفوز ونحن ليس في أفضل حالاتنا.

وأكمل: أشكر اللاعبين وأحييهم وأشكر محمد صلاح لأنه يجمع اللاعبين، نسير خطوة بخطوة والقادم سيكون أفضل.

وواصل: نجهز المنتخب بشكل جيد مباراة جنوب السودان القادم مهمة لنا، وسنعطي فرصة للعناص التي لم تشارك.

وأردف: نحن نعمل علي تحسين ترتيب أو تصنيف المنتخب وبعد ذلك سيكون هناك مباريات ودية أقوي.

واختتم: حاليا نحن من أفضل خمسة منتخبات في القارة، ونريد أن ندخل كأس أمم إفريقيا علي رأس مجموعة وليس تصنيفا ثانيا.

نجح منتخب مصر الأول في تحقيق فوز هام ومستحق علي مضيفه غينيا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما علي الملعب الكبير بمراكش في المغرب، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2024.

بهذا الفوز  يرتفع رصيد منتخب مصر إلي النقطة 12 حصدها من 5 مباريات حاسما صدارة المجموعة لصالحه وتأهله إلي نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2024 في كوت ديفوار.

وفي الوقت ذاته يتجمد رصيد غينيا عند النقطة التاسعة حصدها من 5 مباريات حقق الفوز في ثلاثة وخسر مباراتين أمام الفراعنة ذهابا وإيابا.