رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان: كولر طلب من اللاعبين الظهور بشخصية البطل أمام الوداد فى لقاء الإياب

كولر
كولر

أعرب سامي قمصان المدرب العام بالجهاز الفني للنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بدوري أبطال إفريقيا، مشيرا إلي أن اللاعبين والجهاز الفني بذلوا مجهودا كبيرا علي مدار البطولة، مؤكدا أن التتويج جاء بجدارة واستحقاق.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، تحدث مع اللاعبين عقب لقاء الذهاب، بعدما لاحظ وجود حالة إحباط لديهم، بسبب تسجيل الوداد هدفا.

وأكمل: المدير الفني أكد للاعبين أن الأهم تحقيق المكسب، وشدد علي ضرورة تحليهم بالشخصية في لقاء الإياب، مشيرا إلي أنه كان هناك إعداد نفسي خاص للاعبين قبل لقاء الإياب وأعطي الجميع ثقة كبيرة.

وواصل: لدينا معد نفسي جيد يقوم بتجهيز اللاعبين جيدا للمباريات خاصة الهامة والكبيرة، أما الأمور الفنية فهي من اختصاص الجهاز الفني الموجود حاليا.

وأشار إلي أن جمهور الأهلي له دور كبير مع اللاعبين، والفريق نجح في الوصول للبطولة الحادية عشرة ليحقق رقما قياسيا كبيرا.

واختتم: رغم أن الأداء لم يكن جيدا في بعض المباريات خلال دور المجموعات، لكننا علي مدار البطولة قدمنا مستوي مميزا، وحققنا لقبا غاليا في النهاية.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد تعادله أمام الوداد المغربي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت بينهما علي استاد مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الأهلي بالبطولة رقم الـ 11 في تاريخه بمجموع المباراتين، حيث فاز الأهلي في مباراة الذهاب في القاهرة 2-1، وتعادل في الإياب بالمغرب 1-1، ليفوز بمجموع المباراتين 3-2، ليستعيد بطولته المفضلة بعد أن فاز بها الوداد النسخة الماضية علي حساب الأهلي.