رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سامى قمصان يكشف مصير سافيو وكريستو من المشاركة مع الأهلى

برونو سافيو
برونو سافيو

تحدث سامي قمصان، المدرب المساعد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن مصير ثنائي لاعبي الفريق الأول البرازيلي برونوسافيو وكريستو، مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الفوز علي نظيره الترجي التونسي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الأوليمبي حمادة العقربي في ذهاب الدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال سامي قمصان، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن كريستو لاعب مميز جدا ومهم بالفريق وسيتم الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، فهو لاعب واعد، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وضع له برنامجا تدريبيا من أجل تجهيزه فنيا وبدنيا بشكل جيد.

وتابع: كريستو لاعب مهاري ونعمل معه علي تطوير الجانب التكتيكي، مشيرا إلي أن اللعب في الأندية الكبيرة يحتاج إلي خبرات.

وأكمل: البرازيلي برونو سافيو لاعب مميز ولكن المنافسة صعبة بالنسبة له خلال الفترة الحالية، مشيرا إلي أن اللاعبين الموجودين في مركزه يؤدون بشكل جيد، مؤكدا أن الفرصة ستأتي بالتأكيد.

واختتم: جمهور الأهلي يعطينا دافعا كبيرا في الملعب وأتمني أن يكونوا في ظهرنا ويمنحونا الدافع وأن نسعدهم، مؤكدا أن الكرة دون جمهور صعبة جدا.

جدير بالذكر أن مباراة العودة بين الأهلي والترجي التونسي ستقام يوم الجمعة المقبل علي استاد القاهرة الدولي في نصف دوري أبطال إفريقيا.