رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ديربى الميرسيسايد.. موعد مباراة ليفربول وإيفرتون فى الدورى الإنجليزى والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وإيفرتون

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة في ديربي الميرسيسايد، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، بجانب الجماهير المصرية، لمتابعة نجمنا محمد صلاح، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليج.

 

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، على ملعب "جوديسون بارك".

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي 

ستُذاع مباراة ليفربول وإيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

 

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، من أجل المنافسة على المربع الذهبي ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مبكر من الموسم الحالي 2022-2023.

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما حقق الفريق فوزًا كاسحًا على بورنموث بنتيجة 9-0، ثم كرر الانتصار على نيوكاسل يونايتد بنتيجة 2-1، في الجولتين الماضيتين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

في المقابل، يرغب فريق إيفرتون، تحت قيادة المدرب فرانك لامبارد، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويدخل فريق إيفرتون هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما وقع في فخ التعادل أمام كلًا من برينتفورد وليدز يونايتد، بنتيجة 1-1 في مباراتي الجولتين الماضيتين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 8 نقاط، بينما يحتل إيفرتون المركز السابع عشر برصيد 3 نقاط فقط.