رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى الدورى الإنجليزى والأبطال.. جدول مواعيد مباريات ليفربول خلال شهر سبتمبر 2022

مواعيد مباريات ليفربول
مواعيد مباريات ليفربول

تستمر عمليات البحث فى محرك جوجل عن مواعيد مباريات ليفربول فى شهر سبتمبر 2022، من قبل جماهير الكرة فى جميع أنحاء العالم وخاصة محبي الريدز، حيث يخوض ليفربول خمس مباريات خلال شهر سبتمبر فى بطولاتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

تنطلق، غدًا السبت، مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2022-2023، بدربي المرسيسايد بين ليفربول وإيفرتون، كما يشهد شهر سبتمبر إنطلاق مباريات الشامبيوزليج الموسم الجديد، ولذلك نستعرض لكم جدول مواعيد مباريات ليفربول فى الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا فى هذا التقرير.

مواعيد مباريات ليفربول خلال شهر سبتمبر 2022 فى الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا

موعد مباراة إيفرتون وليفربول فى الدوري الإنجليزي

 تنطلق مباراة ديربي المرسياسيد بين ليفربول وإيفرتون، غدًا السبت، الموافق 3 سبتمبر 2022 في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على استاد «جوديسون بارك»، ضمن مواجهات الجولة السادسة ببطولة الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة نابولي وليفربول فى دوري أبطال أوروبا

 تنطلق مباراة ليفربول ونابولي يوم الأربعاء الموافق 7 سبتمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد «أرماندو مارادونا»، بإيطاليا، ضمن مواجهات الجولة الأولى بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وولفرهامبتون فى الدوري الإنجليزي

 تنطلق مباراة ليفربول وولفرهامبتون يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2022، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، على استاد «أنفيلد»، ضمن مواجهات الجولة السابعة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليفربول وأياكس فى دوري أبطال أوروبا

 تنطلق مباراة ليفربول ضد أياكس يوم الثلاثاء الموافق 13 سبتمبر 2022، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد «أنفيلد»، ضمن مواجهات الجولة الثانية، بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة تشيلسي وليفربول فى الدوري الإنجليزي

 تنطلق مباراة القمة بين تشيلسي وليفربول يوم الأحد الموافق 18 سبتمبر 2022، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد «ستامفورد بريدج»، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

قد يهمك أيضًا |

وجاء ليفربول في المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا، التي تضم بجواره نابولي الإيطالي، أياكس أمستردام الهولندي، وجلاسكو رينجرز الأسكتلندي.