رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلى فى كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلى فى كأس مصر

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الكرة المصرية وجماهير القلعة البيضاء، اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة.

 

موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر 

من المقرر أن يكون موعد مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر في تمام الثامنة مساء اليوم الإثنين، على استاد "القاهرة الدولي".

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر

ستُذاع مباراة الزمالك ضد الإسماعيلي في كأس مصر عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت، وتحديدًا على قناة ON Time Sports 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواصلة نغمة الانتصارات والتأهل للدور التالي من المسابقة، أملًا في الدفاع عن لقب كأس مصر للعام الثاني على التوالي.

ويخوض فريق الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما حقق سلسلة انتصارات متتالية في بطولة الدوري المصري، وتصدر جدول ترتيب المسابقة حتى الآن برصيد 72 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه بيراميدز.

 

 

في المقابل، يرغب فريق الإسماعيلي، تحت قيادة المدرب حمزة الجمل، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، من أجل خطف بطاقة التأهل للدور التالي من بطولة كأس مصر.

ويدخل فريق الإسماعيلي هذا اللقاء وسط معنويات مرتفعة أيضًا، بعدما تحسنت نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، وابتعد إلى حد كبير عن شبح الهبوط بالدوري المصري، وحقق خمسة انتصارات في آخر 7 مباريات مقابل التعادل مرة واحدة والهزيمة في مباراة واحدة أمام بيراميدز.

يذكر أن فريق الزمالك قد توّج بلقب كأس مصر في النسخة الماضية، بعد فوزه على غريمه الأهلي في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

ويدير المباراة محمد عادل ويساعده أحمد توفيق وشريف عبدالله ومعهم صبري إبراهيم حكمًا رابعًا، ومحمود دسوقي حكم فيديو، ومحمد محمود لطفي مساعد حكم فيديو.