رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك.. تدريبات على ضربات الجزاء وتعليمات خاصة للثلاثى

مران الزمالك بغانا
مران الزمالك بغانا

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت مساء اليوم الجمعة على ملعب “با جو”، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغانى بالكونفيدرالية 

يحل الزمالك ضيفا على نظيره دريمز الغاني، في السابعة مساء الأحد المقبل، في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الإفريقية.

وتنقل مباراة الزمالك ودريمز الغاني، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، المالك الرسمي والحصري للبطولة القارية داخل منطقة الشرق الأوسط.

وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك ودريمز الغاني، التي أقيمت مساء الأحد الماضي، على استاد القاهرة الدولي، قد انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

وحرص المدير الفني على تحفيز اللاعبين قبل مواجهة دريمز، وأشار إلى أهمية المباراة وضرورة التأهل للدور النهائي من ملعب المنافس، وشدد على أن اللقاء من أهم محطات الأبيض خلال الموسم الحالي.

وأكد جوميز للاعبين خلال الجلسة ثقته الكبيرة في العودة إلى القاهرة ببطاقة التأهل للمباراة النهائية، وإسعاد الملايين من الجماهير التي تنتظر بشدة المنافسة والفوز بلقب كأس الكونفيدرالية.

من جانب آخر، خاض اللاعبون فقرة بدنية قوية، خلال مران اليوم الجمعة، حيث ركز الجهاز الفني على رفع المعدل البدني للاعبين قبل مواجهة دريمز الغاني، ويخضع الفريق لبرنامج بدني خاص، تم إعداده عن طريق جواو ميجيل مخطط الأحمال بالفريق لتجهيز اللاعبين للمباراة المرتقبة.

في السياق ذاته، أدى لاعبو الفارس الأبيض، فقرة خاصة للتدريب على ركلات الترجيح، خلال مران الجمعة.

وتحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، مع اللاعبين قبل انطلاق الفقرة وطالبهم بحسم المباراة في الوقت الأصلي وعدم الوصول إلى ركلات الترجيح، ولكنه أكد ضرورة التدريب على ركلات الترجيح تحسبا للجوء إليها.

وأخيرا عقد لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، جلسة مع الثلاثي محمد عواد ومعاذ علاء وعبد الرحمن نفاد، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض.

وشهدت الجلسة شرح العديد من المواقف الفنية التي ظهرت خلال المباريات الأخيرة وكيفية التعامل معها، بجانب تصحيح بعض النقاط الخاصة بالتمركز.

وكانت بعثة الزمالك قد وصلت إلى غانا مساء أمس الخميس، استعدادًا لخوض لقاء دريمز بالكونفيدرالية.

ويترأس البعثة حسام المندوه أمين صندوق النادي، ويرافقه حسين لبيب رئيس النادي وأحمد سليمان عضو مجلس الإدارة، وعبدالله جورج مستشار مجلس الإدارة.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلًا من:

حراسة المرمى: محمد عواد – معاذ علاء الدين – عبدالرحمن نفاد.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري – ياسر حمد – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – ترافيس موتيابا – إبراهيما نداي – محمد عاطف – سيد عبدالله "نيمار" – مهاب ياسر – محمود عبدالرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.