رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يواجه بيراميدز فى مباراة لا تقبل القسمة على اثنين

غزل المحلة خسر أخر
غزل المحلة خسر أخر مبارياته أمام فيوتشر

يشهد ملعب غزل المحلة في السادسة والنصف مساء اليوم مواجهة قوية لا تقبل القسمة على اثنين بين غزل المحلة وبيراميدز في الأسبوع الثلاثين للدوري الممتاز.

المباراة مهمة للفريقين وكل منهما يرفع شعار لا بديل عن الفوز غزل المحلة للابتعاد عن شبح الهبوط وبيراميدز للتمسك بآماله في المنافسة على بطولة الدوري.

غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده يحتل المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة وجمع 4 نقاط من آخر خمس مباريات بالفوز على سموحة والتعادل مع سيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام الزمالك والمقاولون وفيوتشر وإذا نجح في تحقيق الفوز ستنتعش آماله في البقاء وكذلك لن يكون التعادل سيئا في حالة تعثر الجونة أمام المقاولون غدا.

قائمة غزل المحلة استعدادا لمواجهة بيراميدز فى الدورى

مصطفى عبده، المدير الفني لفريق غزل المحلة، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان ومحمود الحضري وخالد سامي ومعاذ الحناوي ومصطفى العش ومحمود علاء ويحيي حامد والسيد الشبراوي ومحمد عبدالقادر وحميد ماو ومحمد سيد بازوكا وأحمد النادري وبسام ماهر وإبراهيم صلاح وخالد الإخميمي وأحمد الشيخ وأشرف سيد وعبده يحيي وهشام عادل وعبدالرحمن عاطف ووليد مصطفي وباولن فوافي.

وشهدت القائمة عودة خالد الإخميمي وأشرف السيد وهشام عادل ويحيى حامد، بينما يغيب هانى عادل لحصوله على ثلاثة إنذارات وماليك توريه للإصابة بشد في العضلة الخلفية ومحمد فتح الله لعدم الانتظام فى التدريبات وأحمد غنيم.

على الجانب الآخر يحتل بيراميدز بقيادة اليوناني تاكيس جونياس المركز الثاني برصيد 62 نقطة وجمع 12 نقطة من آخر خمس مباريات بالفوز على الأهلي والإسماعيلي والبنك الأهلي والمقاولون والهزيمة أمام الزمالك ولا بديل أمامه سوى الفوز والوصول للنقطة 65 للاستمرار في المنافسة على اللقب.

قائمة بيراميدز لمواجهة غزل المحلة فى الدورى 

اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: المهدي سليمان وأحمد الشناوي ويوسف نادر وعلي جبر وأسامة جلال وأحمد سامي وحسين السيد ومحمد حمدي وإبراهيم توريه وإسلام عيسى ومحمد صادق وأحمد توفيق وهشام محمد ووليد الكرتي وعبد الله مجدي وإبراهيم عادل ومحمود صابر وأحمد فوزي وفخر الدين بن يوسف وفخري لاكاي ودودو الجباس ومحمود وادي. 

وشهدت القائمة عودة المهدي سليمان وإبراهيم توريه ومحمود وادي بينما يغيب عبدالله السعيد ورمضان صبحي بسبب الإيقاف لحصول كل منهما على ثلاثة إنذارات وعمر جابر ونبيل عماد دونجا بسبب الإصابة وشريف إكرامي.

يدير المباراة أمين عمر ويساعده هاني عبدالفتاح وسيد نافع ومعهم علي السعيد، حكما رابعا، ومحمود عاشور، حكم فيديو، ومبروك نبيل، مساعد حكم فيديو.

يهمك أيضا..