رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحد أفراد طاقم تحكيم مباراة الأهلى والمقاولون يكشف سبب إلغاء هدف حسام حسن

الأهلي والمقاولون
الأهلي والمقاولون العرب

قال الإعلامي هاني حتحوت إنه تواصل مع أحد أفراد طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمقاولون العرب، لمعرفة أسباب إلغاء هدف حسام حسن.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: البرنامج تواصل مع أحد أفراد طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمقاولون العرب، لمعرفة أسباب إلغاء هدف حسام حسن الذي أكد على صحة القرار.

وتابع: أحد أفراد طاقم تحكيم مباراة الأهلي والمقاولون العرب أكد إن سبب إلغاء الهدف هو أن رامي ربيعة تداخل بالتلامس مع مدافع المقاولون العرب في هدف الأهلي الملغي وهو ما جعل حامل الراية يصر على عدم احتساب الهدف.

وأشار حتحوت إلى أن نادي الأهلي ابتعد بشكل كبير على المنافسة عن لقب الدوري المصري الممتاز، بعد التعادل مع المقاولون العرب.

وأوضح حتحوت أن الأهلي واجه حظا عاثرا بإصابة الثنائي أحمد عبدالقادر وصلاح محسن في الدقائق العشر الأولى كما أضاع ركلة جزاء عن طريق التونسي علي معلول.

واختتم حتحوت: الدوري أصبح صعبا وبعيدا عن الأهلي، واقتصرت المنافسة على بيراميدز والزمالك، مضيفا أن المواجهة المرتقبة بينهما ستفصح بشكل كبير عن بطل النسخة الحالية للدوري.

سقط الأهلي في فخ التعادل أمام المقاولون العرب، في المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ21، التي جمعت الفريقين علي ملعب ذئاب الجبل، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلي النقطة 55 محتلا المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد المقاولون العرب للنقطة 25، محتلا المركز الخامس عشر.