رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباريات الأهلى القادمة فى الدورى المصرى الممتاز 2022

موعد مباريات الأهلي
موعد مباريات الأهلي القادمة في الدوري

انتهت مباراة نادي الأهلي أمام نظيره نادي مصر للمقاصة ضمن الجولة الـ27 من الدوري المصري الممتاز بفوز نادي الأهلي بهدف نظيف أحرزه اللاعب أليو ديانج يتبقى للمارد الأحمر 9 مباريات خلال هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز وإليكم موعد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

موعد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري 

الاهلي والمقاولون العرب 

ويخوض نادي الأهلي مباراته المؤجلة من الجولة الـ21 أمام فريق نادي المقاولون العرب يوم السبت المقبل الموافق 30 من شهر يوليو الجاري وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء باستاد المقاولون العرب.

بينما يخوض نادي الأهلي مباراته أمام فريق نادي فاركو يوم الثلاثاء الموافق 2 من شهر أغسطس المقبل وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ28 من الدوري المصري الممتاز وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.

الأهلي والاتحاد السكندري

وفي ختام الجولة الـ29 يخوض نادي الأهلي مباراته المرتقبة أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري وذلك يوم 6 من شهر أغسطس المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.

الأهلي والمصري

كما يخوض نادي الأهلي مباراته أمام نادي المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز وذلك يوم الأربعاء العاشر من شهر أغسطس المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.

الأهلي وايسترن كومباني 

وفي الجولة الـ31 يواجه فريق نادي الأهلي نظيره نادي إيسترن كومباني في يوم 20 من شهر أغسطس المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 مساء.

الأهلي والإسماعيلي

كما تنطلق المباراة المؤجلة من الدور الأول خاصه الأسبوع الـ18 من الدوري المصري الممتاز بين نادي الأهلي والإسماعيلي يوم 21 من شهر أغسطس المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.

الأهلي وإنبي 

وفي يوم 23 من شهر أغسطس المقبل يواجه فريق نادي الأهلي نظيره نادي إنبي ضمن منافسات الجولة رقم 32 من الدوري المصري الممتاز. 

طلائع الجيش والأهلي

أما الجولة قبل الأخيرة يواجه فيها نادي الأهلي نظيره نادي طلائع الجيش وتنطلق المباراة يوم 26 من شهر أغسطس المقبل ولم يتم تحديد الموعد حتى الآن.

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

وفي الجولة الأخيرة يواجه فريق نادي الأهلي نظيره نادي سيراميكا كليوباترا يوم 29 من شهر أغسطس المقبل ويستضيف المباراة استاد الأهلى وي السلام.