رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أهداف مباراة الأهلى ومصر للمقاصة.. تفاصيل

أهداف مباراة الأهلي
أهداف مباراة الأهلي ومصر المقاصة اليوم

رافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي رصيد نقاطه في الدوري المصري الممتاز إلى 54 نقطة بعد فوزه على نظيره نادي مصر للمقاصة في المباراة التي أجريت في استاد نادي المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من الدوري المصري الممتاز حيث فاز نادي الأهلي بهدف نظيف وإليكم ملخص المباراة.

هدف مباراة الأهلي ومصر المقاصة

ونجح اللاعب أليو ديانج في تسجيل الهدف الأول لنادي الأهلي في الدقيقة الـ23 من عمر اللقاء وذلك بعد تمريرة من اللاعب أحمد عبدالقادر الذي تلقاها ديانج وسددها في الزاوية اليسرى لمرمى مصر للمقاصة.

ملخص مباراة الأهلي ومصر للمقاصة 

وخرج حارس مرمى النادي الأهلي محمد الشناوي مصابا من المباراة حيث اضطر المدير الفني لنادي الأهلي البرتغالي ريكاردو سواريش إلى إجراء تبديل اضطراري بخروج الشناوي وشارك الحارس علي لطفي بدلا منه.

كما سجل فريق نادي مصر للمقاصة هدفين في شباك نادي الأهلي لكن تم إلغاؤهما بداعي التسلل كان الهدف الأول في نهاية الشوط الأول من عمر اللقاء والهدف الثاني كان في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني.

وبنتيجة المباراة يقلص فريق نادي الأهلي الفارق بينه وبين فريق نادي بيراميدز في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز إلى خمس نقاط حيث يحتل النادي الأهلي المركز الثالث برصيد نقاط 54 نقطة من 25 مباراة خاضها خلال هذا الموسم فاز في 16 مباراة وتلقى ثلاث هزائم وتعادل في 6 مباريات بينما يأتي فريق نادي بيراميدز في المركز الثاني برصيد نقاط 59 نقطة من 27 مباراة خاضها حيث نجح في الفوز بـ18 مباراة وهزم في أربع مباريات بينما تعادل في خمس مباريات.

وتختتم مباريات الجولة الحالية الخميس حيث يقود فريق نادي فاركو وطلائع الجيش مباراته في الأسبوع الـ27 من الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساء وفي الوقت ذاته يقود فريقا الجونة والإسماعيلي مباراتهما بينما يواجه فريق نادي الزمالك فريق نادي فيوتشر في آخر لقاء في الجولة وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.