رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيد معوض: الأهلى الأقرب على الورق للفوز بالدورى.. والتعاقد مع مصطفى فتحى سيُفيد الفريق فنيًا

الأهلي
الأهلي

يرى سيد معوض، نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق ومحلل قناة ETC، أن فريق كرة القدم بنادي الأهلي هو الأقرب للتتويج بالمسابقة في الموسم الجاري، رغم اشتعال المنافسة.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،على الورق: الأهلي الأقرب للفوز بالدوري في ظل مبارياته المتبقية مقارنة مع منافسيه.

وأضاف معوض: بدر بانون أعتقد أنه لا يريد البقاء في نادي الأهلي والأمر نفسيًا وإصابته أثرت على أداء الاهلي، وقدم أداء جيدا في الفترة التي قضاها وأهم مميزاته بناء الكرة من الخلف.

وواصل معوض: أحمد عبدالقادر مستواه متذبذب في الفترة الأخيرة وعنده أزمة في اتخاذ القرارات على الرغم من أنه لا يعاني بدنيا أو الإرهاق، محمد فخري هو الآخر لاعب رائع ولكن ما زال أمامه وقت للتطور ومن ثم الحكم على إمكانياته.

وأكمل معوض: لا أؤيد قرار استبعاد الشناوي من مباريات الأهلي لأن الوقت ضيق جدًا، أزمة الشناوي أنه يرغب في إثبات أنه الأفضل وأؤكد له أنه لاعب رائع والأفضل، وتوج بأفضل لاعب داخل القارة مؤخرًا، وأتعجب من استبعاد وليد سليمان أمام المقاصة رغم تألقه في مباراة الزمالك، وميكسوني إمكانياته ضعيفة لكنه بيحاول يعود وتقديم أداء جيد، على عكس بيرسي تاو الذي ليس لديه الدافع للعودة مجددًا وتقديم الإضافة للأهلي.

وأتم نجم الأهلي الأسبق: مصطفى فتحي أكثر اللاعبين القادرين على تقديم الإضافة لنادي الأهلي في الفترة المقبلة، لأنه من المواهب الكبيرة التي لم تحصل على حقها في الكرة المصرية، والإصابات عطلته بشكل كبير، التعاقد مع أي لاعب بالدوري المصري أصبح نجاحه مع الأهلي ليس مضمونا سواء أحمد رفعت أو شادي حسين أو مصطفى شلبي.