رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة المقاصة فى الدورى وغيابات المارد الأحمر

تشكيل الاهلى المتوقع
تشكيل الاهلى المتوقع

يبحث عشاق المارد الأحمر عن تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة المقاصة والغيابات المنتظرة عن اللقاء، فى ظل بحث الأهلى عن استعادة المستوى للاستمرار فى المنافسة على لقب الدورى المصرى الذى يحمل لقبه الأخير الزمالك، فيما يحمل الأهلى الرقم القياسى فى عدد مرات الفوز، حيث فاز المارد الأحمر باللقب 42 مرة، فيما فاز الزمالك 13 مرة.

موعد مباراة الأهلى والمقاصة بالدورى والقنوات الناقلة

يحل الاهلى ضيفًا على المقاصة فى مباراة الجولة السابعة والعشرين بمسابقة الدورى المصرى فى التاسعة من مساء غد الأربعاء 27ـ7ـ2022 على استاد الكلية الحربية.

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورتس المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس إتش دى 1 ويسبق المباراة استديو تحليلى يضم مجموعة من ألمع المحللين بالدورى المصرى.

تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة المقاصة فى الدورى

تشكيل الأهلى المتوقع

محمد الشناوى فى حراسة المرمى

كريم فؤاد وأيمن أشرف ورامى ربيعة ومحمود وحيد فى الدفاع

أليو ديانج وحمدى فتحى ومحمد مجدى أفشة فى وسط الملعب 

لويس ميكيسونى وأحمد عبدالقادر وحسام حسن فى الهجوم.

وحقق الأهلى الفوز على الجونة فى مباراة الجولة السادسة والعشرين بالدورى المصرى بنتيجة هدفين دون مقابل ليرفع المارد الأحمر رصيده من النقاط للنقطة 51 فى المركز الثالث بفارق خمس نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثانى، وبفارق تسع نقاط عن الزمالك صاحب القمة، وللأهلى مباراتان مؤجلتان أمام المقاولون العرب والإسماعيلى بالمسابقة.

غيابات الأهلى عن مواجهة المقاصة بالدورى المصرى

تشهد صفوف الأهلى غياب عدد من اللاعبين عن مباراة المارد الأحمر مع نظيره المقاصة، حيث يغيب عن الأهلى عمرو السولية بعد إصابته بتمزق فى العضلة الخلفية وبذلك تأكد انتهاء موسمه مع الأهلى، لينضم إلى الثنائى محمد شريف المصاب بتمزق فى العضلة الضامة وحسين الشحات الذى يجرى عملية غضروف الركبة وتأكد انتهاء موسمهما مع المارد الأحمر.

كما يغيب عن الأهلى طاهر محمد طاهر ومحد محمود وأحمد نبيل كوكا للإصابة، فيما يخضع الثنائى محمد عبدالمنعم وصلاح محسن لاختبار طبى اليوم لتحديد جاهزية الثنائى من عدمه.

ويحتل المقاصة المركز الأخير بجدول ترتيب الدورى المصرى، برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز فى مباراتين والتعادل فى تسع مباريات والخساراة فى 15 مباراة، مما جعله أقرب الفرق للهبوط هذا الموسم.

يهمك أيضا..