رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات الأهلى المتبقية فى الدورى المصرى 2022

مواعيد مباريات الأهلي
مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري 2022

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري 2022 من نتائج البحث التي تهم جمهور النادي الأهلي وتشهد رواجًا خلال الساعات الماضية خاصة بعد خوضه مباراته الماضية أمام نادي الجونة في الدوري وفوزه بهدفين نظيفين ما جدد الأمل لجمهور القلعة الحمراء مرة أخرى للمنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم خاصة بعد فترة عصيبة قضاها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي بنتائج سلبية في كافة البطولات كان آخرها خسارة لقب كأس مصر 2021 على يد غريمه  التقليدي فريق نادي الزمالك يوم الخميس الماضي.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري المصري 2022

ويواصل فريق نادي الأهلي مبارياته فى الدورى المصرى، بلقاء غدا الأربعاء الموافق 27 من شهر يوليو الجاري يواجه خلالها فريق مصر للمقاصة ضمن الجولة رقم 27 من جولات الدوري المصري الممتاز وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وفي يوم السبت الموافق 30 يوليو المقبل يخوض نادي الأهلي مباراته المؤجلة من الجولة 21 أمام فريق نادي المقاولون العرب وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء.

كما يخوض نادي الأهلي مباراته في الجولة الـ28 من الدوري المصري الممتاز أمام فريق نادي فاركو يوم الثلاثاء الموافق الثاني من شهر أغسطس المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء.

مواعيد مباريات الأهلي القادمة في الدوري 

كما يخوض نادي الأهلي مباراته في الأسبوع الـ29 من الدوري المصري الممتاز أمام فريق نادي الاتحاد السكندري وذلك يوم السبت المقبل الموافق 6 من شهر أغسطس المقبل وتنطلق المباراة من استاد الإسكندرية في تمام مع الساعة السادسة والنصف مساء.

أما الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز يواجه نادي الأهلي نظيره نادي المصري يوم 10 من شهر أغسطس المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.

ويواجه نادي الأهلي نظيره نادي إيسترن كومباني يوم 20 من شهر أغسطس المقبل وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.

كما يخوض نادي الأهلي مباراته أمام فريق نادي الإسماعيلي ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ18 من الدوري المصري الممتاز وذلك يوم 21 من شهر أغسطس المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.

كما يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي نظيره نادي إنبي يوم 23 من شهر أغسطس المقبل ضمن الجولة رقم 32 من الدوري المصري الممتاز.

وفي الجولة رقم 33 يواجه فريق نادي الأهلي نظيره نادي طلائع الجيش يوم 26 من شهر أغسطس المقبل.

أما الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز يواجه نادي الأهلي نظيره نادي سيراميكا كليوباترا يوم 29 من الشهر أغسطس المقبل.

يهمك أيضا..