رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن يونس: لن نقسو على جوميز بسبب نهائى الكونفيدرالية

أيمن يونس
أيمن يونس

قال أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أنه لن يقسو علي البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول للفارس الأبيض، بعد الخسارة أمام سموحة بسبب نهائي الكونفيدرالية.

وأضاف أيمن يونس، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد أبوالعلا عبر برنامج "زملكاوى" المذاع علي قناة "الزمالك"، أن عملية إراحة اللاعبين لم تتم بذكاء من البرتغالي جوميز، ويجب ألا يتم الـ"روتيشن" بين أكثر من لاعبين أو ثلاثة، لكن راحة 6 أو 7 لاعبين أفقد الزمالك شخصيته أمام سموحة.

واختتم: يجب أن يكون جوميز أكثر ذكاءً في المرحلة المقبلة، خاصة أن الزمالك مطالب بأن ينافس علي جميع البطولات.

الزمالك وسموحة

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا علي الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب في الجولة الحادية والعشرين ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 في المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقي 4 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

الزمالك ونهضة بركان

يلتقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفيدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب علي أن تكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر علي استاد القاهرة الدولي.

الزمالك ودريمز الغاني

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين علي استاد بابا يارا بكوماسي ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.