رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات الزمالك القادمة فى الدورى المصرى 2022

مواعيد مباريات الزمالك
مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري 2022

يبحث جمهور نادي الزمالك عن مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري 2022 خاصة بعدما نجح الفريق الأول لكرة القدم في النادي الزمالك في تأمين صدارته لجدول الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، حيث فاز في آخر مباراة جمعته مع سموحة بهدفين نظيفين ويتبقى للنادي الزمالك 8 مباريات في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم ويستعد الفارس الأبيض إلى الفوز بلقب الدوري للمرة الرابعة عشرة له في تاريخه خلال المواجهات المقبلة.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة في الدوري المصري 2022

 

ويخوض النادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز 8 مباريات وهى:

المباراة الأولى 

ويواجه نادي الزمالك في المباراة المقبلة للدوري المصري الممتاز نظيره فريق نادي فيوتشر وذلك ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الممتاز وتنطلق المباراة يوم الخميس المقبل 28 من شهر يوليو الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء.

المباراة الثانية 

كما يخوض نادي الزمالك مباراة الجولة 28 أمام فريق نادي بيراميدز وذلك يوم الإثنين الأول من شهر أغسطس الجاري المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.

المباراة الثالثة 

أما مباراة الجولة الـ29 فيواجه فيها فريق نادي الزمالك نظيره نادي الجونة وذلك يوم الجمعة الموافق الخامس من شهر أغسطس المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء.

المباراة الرابعة

كما يواجه فريق نادي الزمالك نظيره نادي مصر للمقاصة يوم الإثنين الموافق الثامن من شهر أغسطس المقبل وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز في الأسبوع الثلاثين.

المباراة الخامسة

وفي الاسبوع الـ31 يواجه فريق نادي الزمالك نظيره نادي فاركو وذلك يوم 19 من شهر أغسطس المقبل وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

المباراة السادسة

أما عن الجولة رقم 32 من الدوري المصري الممتاز يواجه فيها النادي الزمالك نظيره نادي الاتحاد السكندري يوم 23 من شهر أغسطس المقبل.

المباراة السابعة 

وفي الجولة قبل الأخيرة يواجه فريق نادي الزمالك نظيره نادي المصري وذلك يوم 26 من شهر أغسطس المقبل.

المباراة الثامنة

ويختتم فريق نادي الزمالك مشواره في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم بمواجهة فريق نادي إيسترن كومباني وذلك يوم 29 من شهر أغسطس المقبل.

يهمك أيضا..