رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة غزل المحلة وفيوتشر فى نهائى كأس الرابطة للأندية 2022

موعد مباراة غزل المحلة
موعد مباراة غزل المحلة وفيوتشر

موعد مباراة غزل المحلة وفيوتشر في نهائي كأس الرابطة للأندية، يبحث عنه جماهير الكرة المصرية، خاصة أنها المباراة النهائية من المسابقة لعام 2022 الجاري.

موعد مباراة غزل المحلة وفيوتشر 

من المقرر أن يكون موعد مباراة غزل المحلة وفيوتشر في نهائي كأس الرابطة للأندية، في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وستُقام مباراة غزل المحلة وفيوتشر في نهائي كأس الرابطة للأندية، على استاد "القاهرة الدولي".

القنوات الناقلة لمباراة غزل المحلة وفيوتشر 

وتُذاع مباراة غزل المحلة وفيوتشر في نهائي كأس الرابطة للأندية عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت On Time Sports HD الناقل الحصري للمسابقة.

ويسعى فريق غزل المحلة، تحت قيادة المدرب مصطفى عبده، لتحقيق المفاجأة وحصد لقب كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة، لأول مرة بعد غياب 49 عامًا، وتحديدًا منذ بالتحديد منذ فوز الفريق بلقب بطولة الدوري المصري في موسم 1972- 1973.

وكان فريق غزل المحلة قد تأهل للمباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة المصرية، بعد تصدره المجموعة الثالثة في الدور الأول برصيد 11 نقطة، ثم فوزه على الإسماعيلي بركلات الترجيح في الدور نصف النهائي.

في المقابل، يرغب فريق فيوتشر، تحت قيادة المدرب علي ماهر، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا، والتتويج بأول ألقابه.

وكان فريق فيوتشر قد تأهل لنهائي كأس الرابطة المصرية، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى في الدور الأول برصيد 12 نقطة، ثم تغلّب على إنبي بهدفين نظيفين في الدور نصف النهائي من المسابقة.

حكم مباراة نهائي كأس الرابطة المصرية

ويدير مباراة غزل المحلة وفيوتشر في نهائي كأس الرابطة المصرية، الحكم الإسباني خوسيه جيل مازاناو، ويساعده كلًا من أنجيل نافادو رود ريجيز وخافيير مارتينيز نيكولاس، ومعهم فالانتين بازارو جوميز حكمًا رابعًا، وإيناسيو فيلا نوفيا حكم فيديو، وليسادرو دياز دي ميرا مساعد حكم فيديو.