رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مواعيد مباريات اليوم الخميس 7-7-2022 والقنوات الناقلة لكأس الرابطة والعرش المغربى

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 7-7-2022 والقنوات الناقلة، يبحث عنها عشاق الساحرة المستديرة، في جميع البطولات والدوريات المحلية والأوروبية، ومن أبرزها مباراة المصري ضد إيسترن كومباني في كأس مصر، ومباراة الإسماعيلي ضد إنبي، وغزل المحلة وفيوتشر في كأس الرابطة المصرية، بجانب مباراة الوداد والرجاء في كأس المغرب.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

• مواعيد مباريات اليوم في كأس مصر

- يلتقي فريق المصري نظيره إيسترن كومباني، على استاد "برج العرب"، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر، وتُذاع المباراة على قناة On Time Sports HD

وكان فريق المصري البورسعيدي قد تأهل لدور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد الفوز على المنصورة بهدفين نظيفين، بينما صعد فريق إيسترن كومباني لهذا الدور من المسابقة، بعد الفوز على غزل المحلة بركلات الترجيح.

مواعيد مباريات اليوم في كأس الرابطة المصرية

- يلتقي فريق الإسماعيلي نظيره إنبي، على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الخامسة مساء اليوم الخميس، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من بطولة كأس الرابطة المصرية.

- كذلك يواجه فريق غزل المجلة نظيره فيوتشر، على ملعب "القاهرة الدولي" أيضًا، في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، في المباراة النهائية من بطولة كأس الرابطة المصرية.

القنوات الناقلة لمباريات كأس الرابطة المصرية

ومن المقرر أن تُذاع مباريات كأس الرابطة المصرية، عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت On Time Sports HD، الناقل الحصري للمسابقة.

مواعيد مباريات اليوم في كأس العرش المغربي

- الوداد × الرجاء: في تمام السابعة مساءً، على ملعب "العربي الزاولي" بالدار البيضاء، وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD

- جمعية المنصورية × نهضة بركان: في تمام العاشرة مساءً، وتُذاع على قناة Arryadia SD/HD