رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يخشى مفاجأت إيسترن كومبانى فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر

مباراة المصري وإيسترن
مباراة المصري وإيسترن كومباني في الدوري

يلتقي فريقا المصري وإيسترن كومباني في السادسة مساء اليوم باستاد برج العرب بالأسكندرية في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

تأهل المصرى البورسعيدى لدور الـ16 بعد الفوز على المنصورة بهدفين نظيفين بينما تأهل إيسترن كومبانى بعد الفوز على غزل المحلة بركلات الترجيح.

المصري يسير بشكل جيد مع مدربه حسام حسن الذي قاد الفريق في ثلاث مباريات فاز فيها علي المنصورة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر وعلى الجونة والمقاصة في الدوري ويسعى لتحقيق الفوز الرابع على التوالي والصعود لدور الثمانية في كأس مصر.

حسام حسن قام خلال التدريبات بالتركيز على كيفية مواجهة الطريقة الدفاعية التي يعتمد عليها علاء عبدالعال، المدير الفني لإيسترن كومباني، وتنوع أساليب اختراق الدفاع من الجانبين والعمق واستغلال الكرات الثابتة وركز أيضا على ضرورة التمركز الدفاعي السليم عند فقد الكرة لمواجهة الهجمات المرتدة التي يجيد لاعبو إيسترن كومباني القيام بها.

في المقابل استعاد إيسترن كومباني نغمة الانتصارات بالفوز على الجونة في آخر مبارياته ببطولة الدوري مما منح اللاعبين دفعة معنوية وزاد إصرارهم على تخطي عقبة المصري والصعود لدور الثمانية رغم غياب محمد صالح وفراس بن عيفية وأحمد أمين أوفا ومحمد علي الطرابلسي.

علاء عبدالعال، المدير الفني لفريق إيسترن كومبانى، اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: أحمد بوسكا وعمرو حسام وأحمد دعدور وخالد مصطفى وكمال أبوالفتوح وأحمد عبدالموجود وصابر الشيمى وحسام حسن وأحمد داهش ويوسف مجدي وأحمد أبوبكر "موكشا" وأحمد حمزة وأحمد تمساح وعبدالعزيز موسى وأحمد متعب ومحمد خليفة ومحمد رمضان وأحمد حجي وعمر ميره ومحمد ناصر مودي وعماد ميهوب ويوسف أحمد.

يدير المباراة جلال أحمد ويساعده محمود أبوالرجال ومصطفى حسن ومعهم صبحي العمراوي حكما رابعا ومحمود بسيوني حكم فيديو وعمرو عابدين مساعد حكم فيديو.