رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة كولر مع لاعبى الأهلى قبل مواجهة الجونة بالدورى

كولر
كولر

 عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين قبل ساعات من مواجهة الجونة المقرر لها في السابعة مساء اليوم على استاد القاهرة الدوري ضمن مباريات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
  وكشف مصدر مسئول عن أن كولر أكد للاعبيه خلال الجلسة أن المنافس فريق عنيد ويجيد اللعب أمام الكبار وسبق له الفوز علي الغريم التقليدي الزمالك، وستكون لديه دوافع كبيرة في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.

وأضاف المصدر أن المدير الفني شدد علي ضرورة غلق صفحة البطولة الإفريقية والتركيز فى المشوار المحلي، خاصة أن الفريق سوف يخوض لقاءات فى غاية الصعوبة ويحتاج إلى تجاوزها بنجاح حتى لا يعانى من الضغوط قبل النهائي.

وأشار المصدر إلي أن مارسيل كولر، المدير الفني، قال إن هناك أخطاء ما زالت تتكرر وما حدث أمام الإسماعيلي من هفوات في الدفاع، ما تسبب في ضربة جزاء كادت تكلف الفريق كثيرًا، وأنه لن يتراجع في معاقبة أي لاعب يكون أحد أسباب الهزيمة في أي لقاء بسبب تلك الأخطاء.

واختتم المصدر أن كولر شدد على أن مباراة الجونة ليست سهلة وعلينا التركيز للحصول علي الثلاث نقاط من أجل استعادة صدارة الدوري والحفاظ علي معنوياتنا المرتفعة قبل النهائي الإفريقي.

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على تشكيل فريقه الذي سيخوض به لقاء الجونة، والمكون من مصطفي شوبير وأمامه الرباعي علي معلول ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي وعمر كمال عبدالواحد، وفي وسط الملعب أحمد نبيل كوكا ومروان عطية وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين الشحات وفي الهجوم وسام أبوعلي.

الأهلي يتفوق على الجونة في تاريخ المواجهات 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم لنادي الأهلي في السابعة من مساء اليوم مع الجونة على استاد القاهرة  ضمن مباريات الأسبوع 21 لبطولة الدوري الممتاز.
لعب الفريقان عشرين مباراة في تاريخ مواجهاتهما بالدوري العام منذ صعود الجونة للدوري العام موسم 2009/ 2010، كانت المباراة الأولى يوم 16 ديسمبر 2009 وانتهت بفوز الأهلي 1- صفر أحرزه فرانسيس دوفوركي، وآخر مباراة يوم 11 نوفمبر 2023 وانتهت بالتعادل 1-1، أحرز للأهلي أنتوني موديست.