رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غزل المحلة يسعى للعودة للبطولات وفيوتشر يبحث عن اللقب الأول فى نهائى كأس الرابطة

فيوتشر فاز على إنبي
فيوتشر فاز على إنبي في نصف النهائي

 

بين الرغبة في استعادة البطولات بعد غياب 49 سنة وطموح تحقيق اللقب الأول يلتقي فريقا غزل المحلة وفيوتشر في التاسعة والنصف مساء اليوم باستاد القاهرة في المباراة النهائية لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

غزل المحلة تأهل للمباراة النهائية بعدما تصدر المجموعة الثالثة في الدور الأول برصيد 11 نقطة ثم الفوز على الإسماعيلي بركلات الترجيح في نصف النهائي بينما تأهل فيوتشر بعدما احتل صدارة المجموعة الأولى في الدور الأول برصيد 12 نقطة ثم الفوز على إنبي بهدفين نظيفين في نصف النهائي.

غزل المحلة بقيادة مصطفى عبده يسعى لاستعادة الألقاب بعد غياب 49 عاما وبالتحديد منذ فاز ببطولة الدوري موسم 1972- 1973 بينما يسعى فيوتشر بقيادة علي ماهر لتحقيق لقبه الأول ورغم الفارق الكبير في الإمكانات الفنية والمالية لصالح فيوتشر الذي يضم مجموعة كبيرة من النجوم إلا أن الروح العالية والإصرار هما سلاح غزل المحلة الذي نجح في تحويل تأخره أمام الإسماعيلي إلى التعادل في الدقيقة 118 ثم الفوز بركلات الترجيح.

الكفة الهجومية متساوية بين الفريقين في كأس الرابطة وسجل كل منهما 11 هدفا في 6 مباريات وهناك تفوق طفيف لفيوتشر دفاعيا ودخل مرماه 4 أهداف بينما اهتزت شباك غزل المحلة خمس مرات وبالتالي لغة الأرقام تؤكد أن المباراة ستكون متكافئة.

قائمة غزل المحلة استعدادا لمواجهة فيوتشر فى نهائى كأس الرابطة

 مصطفى عبده، المدير الفني لغزل المحلة، اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: عمرو شعبان ومحمود الحضري ومحمد فتح الله "كماتشو" ومعاذ الحناوي ومحمود علاء وخالد سامى وهانى عادل ومصطفى العش والسيد الشبراوي وإيهاب سمير وأحمد السيد ويحيى حامد وخالد الإخميمي وحميد ماو ووليد مصطفى وأحمد الشيخ وإبراهيم كونيه وهشام عادل وماليك توريه وعبدالرحمن عاطف وعبده يحيى.

وشهدت القائمة عودة محمود علاء ومحمد فتح الله كماتشو بينما يغيب باولن فوافي وأحمد النادري وأشرف سيد وإبراهيم صلاح.

يدير المباراة طاقم تحيك إسباني بقيادة خوسيه جيل مازاناو ويساعده أنجيل نافادو رود ريجيز وخافيير مارتينيز نيكولاس ومعهم فالانتين بازارو جوميز حكما رابعا وإيناسيو فيلا نوفيا حكم فيديو وليسادرو دياز دي ميرا مساعد حكم فيديو.

يهمك أيضا..