رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استعدادًا لمواجهتى فيوتشر وبيراميدز.. سواريش يعلن حالة الطورائ فى الأهلى

ريكاردو سواريش
ريكاردو سواريش

رفض البرتغالي ريكاردو سواريش، منح لاعبي الفريق إجازات خلال أيام عيد الأضحي المبارك، حيث يرتبط الفريق بمباراتين في غاية الصعوبة أمام فيوتشر وبيراميدز يومي 12 و16 يوليو الجاري وأيضا قمة الزمالك في نهائي كأس مصر النسخة الماضية “2020”.

ويستأنف الفريق الأول تدريباته اليوم، الخميس، بعد منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 24 ساعة، عقب التعادل السلبي مع الجونة في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويعقد المدير الفني جلسة مع اللاعبين علي هامش المران، من أجل متابعة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الجونة وعرض ملخص فيديو اللقاء.

وأكد البرتغالي أنه غير راض عن أداء بعض اللاعبين في المباراة وحان وقت الحساب من أجل استعادة الانتصارات وتحقيق الفوز علي المنافسين.

وأشار سواريش إلى أن الفريق غابت عنه الروح القتالية وهناك بعض اللاعبين سوف أضع أسماءهم علي السبورة من أجل معرفة دورهم في المباراة والتقييم النهائي لكل لاعب.

وكان الأهلي حقق تعادل سلبيًا مع الجونة،أمس الأول، الثلاثاء، في اللقاء المؤجلة من الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري، الذي أقيم علي استاد خالد بشارة بمحافظة البحر الأحمر.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 21 مباراة حتى الآن، حيث لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام المقاولون العرب والإسماعيلي، سيقامان في وقت لاحق.