رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

موعد مباراة إسبانيا والبرتغال فى دورى الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة إسبانيا
موعد مباراة إسبانيا والبرتغال

موعد مباراة إسبانيا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة، يبحث عنه عشاق الساحرة المستديرة ومحبو الكرة العالمية، اليوم الخميس، خلال فترة التوقف الدولي الحالية.

 

موعد مباراة إسبانيا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية

 

من المقرر أن يكون موعد مباراة إسبانيا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية في التاسعة إلا ربعا مساء اليوم الخميس، على ملعب بينتو فيامارين" في مدينة إشبيلية.

 

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية

 

ستُذاع مباراة إسبانيا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية على قناة TV2 Sport Premium 2 HD

كذلك تُذاع مباراة إسبانيا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

ويسعى منتخب إسبانيا، تحت قيادة المدرب لويس إنريكي، لتحقيق الفوز في مستهل مشواره ببطولة دوري الأمم الأوروبية بالنسخة الحالية وتصدر المجموعة الثانية بشكل مبكر.

وكان منتخب إسبانيا قد احتل وصافة النسخة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد الخسارة أمام فرنسا في المباراة النهائية.

 

في المقابل، يرغب منتخب البرتغال، تحت قيادة المدرب فرناندو سانتوس، في الانتصار أيضًا ببداية مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية، ومحاولة التتويج باللقب مجددًا.

وكان منتخب البرتغال، بمساعدة النجم كريستيانو رونالدو، قد توّج بلقب دوري الأمم الأوروبية، وحامل لقب النسخة الأولى من المسابقة.

ويتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الثانية بالمستوى الأولى من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022، بجوار منتخبات البرتغال، التشيك وسويسرا.