رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تدريبات تنشيطية لمنتخب مصر فى فندق الإقامة استعدادًا لمباراة غينيا

تدريبات المنتخب
تدريبات المنتخب

أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة إيهاب جلال تدريبات تنشيطية، اليوم الخميس، للاعبي المنتخب، بفندق الإقامة في إطار الاستعداد لمباراتي غينيا وإثيوبيا المقرر لهما يوما ٥ و٩  يونيو الجاري في الجولة الأولى والثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٣ التي تستضيفها كوت ديفوار.

ويتدرب  منتخب مصر في السابعة والنصف مساء اليوم باستاد الدفاع الجوي بكامل لاعبيه استعدادًا لموقعة غينيا والمقرر لها فى التاسعة من مساء الأحد القادم على ستاد القاهرة الدولى فى مباراة الجولة الاولى بالتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية التى تحتضنها كوت ديفوار 2023.

ووافق إيهاب جلال على سفر أحمد حجازى لإسبانيا للخضوع لفترة تأهيل عقب تجدد إصابته لاستعجاله العودة للملاعب خلال الفترة الأخيرة.

وزير الشباب والرياضة يزور تدريبات منتخب مصر

ومن حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على حضور مران منتخب مصر الذي أقيم امس باستاد الدفاع الجوي، وكان في استقباله جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، واللواء حلمي مشهور ومحمد بركات ومحمد أبوالوفا ودينا الرفاعي أعضاء مجلس الإدارة.

شهد المران انضمام لاعبي النادي الأهلي وأحمد حمدي المحترف في صفوف مونتريال الكندي. 

اشتمل مران المنتخب على بعض التدريبات البدنية ثم تقسيمة في نهاية المران، وأدى لاعبو الأهلي تدريبات تأهيلية في بداية المران بعد مشاركتهم في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي مساء الاثنين الماضي.