رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم.. الأهلي يدخل معسكرًا لمواجهة إنبي وموسيماني يحدد ملامح التشكيل والغيابات عن الفريق

موسيماني
موسيماني

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرًا مغلقًا مساء اليوم الجمعة استعدادًا لمواجهة إنبي غدًا السبت ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة الخامسة عشرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر، وتشهد استمرار غياب لويس ميكيسوني وعمرو السولية وياسر إبراهيم وحمدي فتحي واليوديانج للإصابة بينما سيحسم مصير الثلاثي حسام حسن ومحمد محمود ومحمود متولي  بعد استبعادهم من مواجهة البنك في الجولة الماضية. 

كما يحدد موسيماني ملامح التشكيل الذي سيخوض به اللقاء بعد مشاهدة ملخص آخر 5 مباريات للفريق البترولي في الدوري وتحديد طريقة وأسلوب حلمي طولان في المباريات. 

وكذلك البحث عن حلول لتعويض النقص العددي الذي يعاني منه الفريق في الفترة الأخيرة بعد الإصابات التي ضربت العديد من اللاعبين وتحديدًا في وسط الملعب أمثال عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، بالإضافة إلي ياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمد الشناوي وأيضًا أيمن أشرف للإيقاف بسبب تراكم الإنذارات والتي حصل عليها في مباراة البنك بالجولة الماضية. 

ومن المقرر أن تشهد القائمة اليوم تصعيد بعض لاعبي الشباب لتعويض غياب اللاعبين في معظم المراكز داخل صفوف الفريق قبل مواجهة إنبي.