رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يكشف رسالة موسيمانى للاعبى الأهلى قبل مواجهة الهلال السودانى

موسيماني
موسيماني

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والهلال السوداني، الأحد، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويلاقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، علي أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ويدخل الأهلي مباراة الغد في وصافة المجموعة الأولي برصيد 7 نقاط، فيما يحتل الهلال المركز الثالث بـ4 نقاط.

وتأهل صن داونز الجنوب إفريقي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن تصدر ترتيب المجموعة الأولي، فيما تبقي المنافسة مشتعلة بين الأهلي والهلال السوداني خلال المباراة المقبلة.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: مباراة الأهلي والهلال صعبة ولن تكون سهلة علي الفريق الأحمر، ولا بد من لاعبيه أن يضغطوا علي الفريق السوداني مبكرا، ليحسم اللقاء منذ البداية.

وتابع: لا بد أن يلعب الأهلي علي المكسب ضد الهلال، وكأن التعادل سيجعله خارج البطولة، مشيرا إلي أنه إذا لم يتحقق الفوز يكون الهدف الثاني هو التعادل الذي يضمن له الصعود للدور التالي.

وأكمل: رسالة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني للاعبي الأهلي، تكمن في تحذيره لهم بعد لعبهم علي فرصة التعادل، مشيرا إلي أنه في حالة اللعب علي هذه الفرصة سيخسر.

واختتم: الأهلي فرصته أقوي من الهلال ولكن لا بد أن يحسم الأمور مبكرا، فالمباراة لن تكون سهلة لتمسك الفريق السوداني بالفرصة الوحيدة وهي الفوز من أجل التأهل.