رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يتصدر قائمة أغلى 10 لاعبين فى مباراة مصر والسنغال

محمد صلاح
محمد صلاح

سيكون منتخب مصر على موعد مع مباراته المرتقبة ضد نظيره السنغالي في اللقاء الذي سيجمع الفريقين غدًا ضمن منافسات ذهاب الدور الفاصل والمؤهل لمونديال قطر 2022.

نجمنا محمد صلاح يتصدر قائمة أغلى 10 لاعبين في صفوف المنتخبين بقيمة تسويقية وصلت إلى 100 مليون يورو.

ويأتي ساديو ماني ثانيًا بقيمة 80 مليون يورو، ثم كاليدو كوليبالي بقيمة وصلت إلى 45 مليون يورو.

إدوارد ميندي بقيمة 32 مليون يورو وإسماعيلا سار بقيمة 27 مليون يورو ثم عبدو ديالو بقيمة 25 مليون يورو.

محمود حسن تريزيجيه بقيمة 10 ملايين يورو، ثم محمد النني بقيمة 9 ملايين يورو، ومصطفى محمد بقيمة 5 ملايين و500 ألف يورو، وعمر مرموش بقيمة 4 ملايين و500 ألف يورو.

 

كاف يعلن استخدام تقنية VAR فى مباراة مصر والسنغال

أصدرت اللجنة التنفيذية بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بيانًا رسميًا اليوم للإعلان عن استخدام تقنية الفيديو VAR في مباراة المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

كما أكد موتسيبي في البيان الصادر، أنه سيتم استخدام تقنية الفيديو في جميع مباريات التصفيات الإفريقية بين 25 و29 مارس 2022.

وكانت اللجنة التنفيذية قد عقدت اجتماعًا اليوم لمناقشة المسابقات المقبلة بما في ذلك تصفيات كأس العالم FIFA 2022، نهاية هذا الأسبوع.

وتلقت اللجنة التنفيذية تقارير وتحديثات من بعثات تفقد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم التي زارت البلدان التي ستستضيف بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 للسيدات التي ستقام في المغرب، وتوتال إنرجيز بطولة الأمم الإفريقية CHAN الجزائر 2023 وتوتال إنرجيز كأس إفريقيا للأمم كوت ديفوار 2023.