رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان بدورى الأبطال والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء، في إياب دور الـ16 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبروتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

من المقرر أن تُقام مباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان

ستُذاع مباراة باريس ريال مدريد ضد باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

قد يهمك أيضا:

توابع ثلاثية الأهلي.. أجواء ساخنة واجتماع عاجل.. الـ«الكابتن» ينفرد بالتفاصيل داخل بيراميدز


 

ويسعى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، لتكرار سيناريو الفوز وتخطي عقبة ريال مدريد، لضمان تأهله لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا "التشاميبونزليج".

 

 

الأمر ذاته بالنسبة لفريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الذي يرغب في تحقيق الانتصار ومصالحة الجماهير الغاضبة، والعودة إلى منصات التتويج وحصد لقب دوري أبطال أوروبا من جديد.

 

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان على ملعب "حديقة الأمراء"، يوم 15 فبراير الماضي، قد انتهت بفوز الفريق الفرنسي بهدف نظيف، سجله الشاب كيليان مبابي، في الوقت بدل الضائع.

 

ويدير مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان الحكم الهولندي داني ماكيلي، ويعاونه كل من مواطنيه هيسل ستيجسترا ويان دي فريز، ومعهم ألارد ليندهوت حكمًا رابعًا، وبول فان بويكيل حكم الفيديو، وكيفن بلوم حكم الفيديو المساعد.