رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توابع ثلاثية الأهلى.. أجواء ساخنة واجتماع عاجل.. «الكابتن» ينفرد بالتفاصيل داخل بيراميدز

بيراميدز والأهلي
بيراميدز والأهلي

اشتعلت الأجواء داخل جدران الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عقب الهزيمة الثقيلة الذي تعرض لها السماوي أمام الأهلي، في بطولة الدوري المصري الممتاز، موسم 2021-2022.

 

وكان بيراميدز تعرض للسقوط المدوي بثلاثية دون رد على يد المارد الأحمر، أمس، الثلاثاء، على استاد "الأهلي وي السلام"، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من المسابقة المحلية.

 

بيراميدز يسقط أمام الأهلي بثلاثية في قمة الدوري

 

سجل ثلاثية الأهلي محمد مجدي أفشة ومحمد شريف وعمرو السولية، ليمنحه الشياطين الحمراء قمة الدوري من جديد، برصيد 28 نقطة، ويظل أنباء الجزيرة، الفريق الوحيد الذي لم يتعرض لأي هزيمة على مدار المواجهات السابقة حتى الآن.

 

وتوقف رصيد بيراميدز عند 26 نقطة في المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن الأحمر صاحب الصدارة، متلقيا أول خسارة هذا الموسم.

 

توابع زلازل الأهلي أمام بيراميدز

 

وعلم "الكابتن"، من مصادره الخاصة داخل الفريق السماوي، عن اجتماع عاجل، تم عقب نهاية المباراة بين الجهاز الفني واللاعبين، للوقوف على أسباب هذه النتيجة الكبيرة.

 

وأضاف المصدر: "إيهاب جلال وجه إنذارا شديد اللهجة للاعبين الكبار بعض المستوى السيئ الذين ظهروه عليها خلال المباراة، بالإضافة لأخطائهم الكارثية، التي كنت سببا رئيسيا في الهزيمة".

 

وأوضح: "الجهاز الفني لن يقبل بتكرار ما حدث مجددا أمام الأهلي، أمس، خلال التحديات المقبلة، للاستمرار في المنافسة على قمة الدوري، فضلا عن حلم التتويج بالكونفيدرالية، لأول مرة في تاريخ الفريق".

 

وأكمل المصدر: "المعيار بالنسبة للمدرب عند اختياره للاعبين في المباريات القادمة، سيكون للأكثر التزاما وتنفيذا للتعليمات، إيهاب جلال لن ينظر بعد ذلك للأسماء".

 

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني أبلغ النجوم الكبار، بأن الجلوس على مقاعد البدلاء أو الاستبعاد من قائمة المباريات نهائيا سيكون مصيرهم أي مقصر مهما كان اسمه، لن نتحمل أخطاء جديدة.

 

واختتم قائلا: "ربما تشهد مباراة الصفاقسي التونسي، في الكونفيدرالية الإفريقية، الأحد المقبلة، تغييرات جذرية في تشكيلة الفريق، وإعطاء الفرصة لبعض الوجوه وإراحة الآخر".

 

موعد مباراة بيراميدز والصفاقسي بالكونفيدرالية الإفريقية

 

من جانب مختلف، من المقرر أن يواجه بيراميدز نظيره التونسي، مساء الأحد القادم، على ملعب "الطيب المهيري"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بالكونفيدرالية الإفريقية.

 

ويتربع السماوي على قمة المجموعة الأولى، بعدما حقق العلامة الكاملة، خلال مواجهات الدور الأول، على أهلي طرابلس الليبي بنتيجة 2-1 وزاناكو الزامبي هناك بهدفين نظيفين، وأخيرا الصفاقسي بهدف نظيف.