رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى خطاب رسمى.. المريخ السودانى يؤكد إقامة مباراته أمام الأهلى بالقاهرة (مستند)

الأهلي والمريخ السوداني
الأهلي والمريخ السوداني

أعلن نادي المريخ السوداني، اليوم الثلاثاء، عن أن مباراة الفريق أمام ضيفه الأهلي، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ستقام بالقاهرة، نافيًا وجود نية لنقل اللقاء إلى السودان.
وكانت تقارير صحفية، قد أشارت في وقت سابق، إلى أن إدارة المريخ، قد طلبت رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، نقل مباراته أمام الأهلي من ملعب السلام بالقاهرة إلى ستاد الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم.
وقال المريخ في خطاب رسمي، بعث به إلى الاتحاد السوداني لكرة القدم، الذي بدوره أرسله إلى الاتحاد الإفريقي (كاف).
"بالإشارة إلى الموضوع أعلاه، نود أن نفيد سيادتكم بأن مجلس إدارة نادي المريخ ليس لديه أي قرار بنقل المباراة من ستاد السلام بالقاهرة، إلى استاد الهلال السوداني، وأن المباراة قائمة في موعدها وباستاد السلام بالقاهرة.
وأن المخاطبات الرسمية من المجلس تصدر باسم المدير العام للنادي مهند كمال محمد نور– المعتمد لدي الاتحاد الإفريقي ولدي الاتحاد الدولي.
عليه نرجو شاكرين إيقاف أي إجراء يعمل على تحويل المباراة من استاد السلام بالقاهرة إلى استاد الهلال السوداني مع التزام إدارة النادي بكل الإجراءات وحفظ العلاقات الطيبة بين دولتي السودان ومصر، ممثلتين في ناديي المريخ السوداني والأهلي المصري.
وكان مجلس إدارة نادي المريخ السوداني، برئاسة حازم مصطفى، قد قرر في وقت سابق، إقامة المباريات الثلاث للفريق بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، بستاد السلام بالقاهرة، لعدم وجود ملعب ملائم بالسودان لاحتضان مواجهاته.