رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. حسام حسن يطلب الرحيل عن الأهلى والعودة إلى سموحة

حسام حسن يبحث عن
حسام حسن يبحث عن فرصة خارج الأهلي

يدرس حسام حسن مهاجم الأهلي الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب خروجه من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي واعتماده بشكل أساسي على الثنائي محمد شريف وبيرسي تاو.

 

وانتابت حسام حسن حالة من الغضب الشديد جراء استبعاده من مباراة السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي التي فاز بها الأهلي، ثم مباراة فيوتشر في الدوري لاسيما أنه لم يشارك إلا في دقائق معدودة منذ انضمامه لصفوف الأهلى مطلع الموسم الجاري.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن حسام حسن تلقى عدة اتصالات من أحمد سامي المدير الفني لسموحة حول إمكانية عودته للفريق السكندري خلال الفترة القادمة في حالة موافقة الأهلي على رحيله.

 

وأضاف المصدر أن أحمد سامي أكد لمهاجم الأهلي أنه يحتاج إلى وجوده في ظل النقص العددي لخط الهجوم وإمكانية عودة مروان حمدي للزمالك في الميركاتو الشتوي.

 

وأشار المصدر إلى أن حسام حسن طلب من المدير الفني لسموحة منحه فرصة لحين الجلوس مع الجهاز الفني لمعرفة مصيره وهل سيرحل أم سيحصل على فرصته أو البحث عنها في مكان آخر بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 12 يوما بعد توقف بطولة الدوري لارتباط المنتخب بالمشاركة في أمم أفريقيا بالكاميرون.