رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد فضل يفجر مفاجأة: إمام عاشور وقع للأهلى قبل انتقاله للزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور

فجر محمد فضل، نجم نادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة بشأن التعاقد مع اللاعب إمام عاشور، نجم المارد الأحمر الحالي.

وقال محمد فضل، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة “صدي البلد”: إحنا مضينا مع إمام عاشور أثناء فترة تواجده في فريق حرس الحدود، لكن "مكنش فيه نصيب"، والصفقة لم تكتمل.

وتابع: إمام عاشور موهبة كروية مختلفة ويجتهد بشكل كبير للتطوير من نفسه، وعليه أن يركز في مستقبله وعدم الالتفات إلى الانتقادات والسوشيال ميديا.

أما عن مستقبل الفرنسي أنطوني موديست مع نادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، علق قائلًا: كلها شهر ومش هيكون متواجد مع النادي ونتمتى له التوفيق.

وأشاد محمد فضل بمستوى الحارس الشاب مصطفى شوبير، قائلًا: مصطفى ده أخويا الصغير، ولديه شخصية قوية رغم الظروف التي مر بها، فهو حارس متطور ويجيد اللعب بقدمه جيدًا وله أسلوب مختلف، وواصل: ربنا يحفظه لحد ما نأخذ دوري الأبطال ويكمل على نفس المستوى، مازحًا: مصطفى أحسن من والده الكابتن شوبير في حراسة المرمى.

وبشأن أزمة الشحات والشيبي، قال: من الطبيعي يكون فيه مناوشات وخروج عن النص في الكرة داخل الملعب، لكن ما حدث مختلف ورد فعل عنيف جدا من حسين الشحات.

واختتم: إذا تمت معاقبة حسين الشحات بعقوبة مناسبة من اتحاد الكرة في الحال لما اتجهت القضية للتصعيد بهذا الشكل.

التعاقد مع إمام عاشور

وضم نادي الأهلي إمام عاشور قادما من صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، في عقد يمتد لمدة 5 سنوات، بداية من الموسم 2023-2024، بعقد من الفئة الأولي حسبما أكد مصدر بالقلعة الحمراء.

التعاقد مع أنتوني موديست

أعلن مجلس إدارة اادي الأهلي عن التعاقد بشكل رسمي مع الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.