رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد صلاح يوجه رسالة تحذيرية للاعبى الزمالك قبل مباراة نهضة بركان فى ذهاب الكونفيدرالية

محمد صلاح
محمد صلاح

وجه محمد صلاح، نجم الزمالك السابق، رسالة تحذير للاعبي القلعة البيضاء قبل اللقاء المرتقب أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي منافسات بطولة كأس الكونفيدرالية.

وقال محمد صلاح، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة ببرنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن هناك بعض الاستفزازات ستحدث من اللاعبين وجماهير نهضة بركان، يجب عدم الانسياق وراء ذلك والتركيز فقط داخل الملعب.

وتابع: الأهم أن يبدأ الزمالك بتشكيل صح، ويلعب إبراهيما نداي مكان مصطفي شلبي، الأمر الثاني أن يعي اللاعبون أنهم يلعبون لنادي بطولات، الذي وفر لهم كل شىء.

وأكمل: الكونفيدرالية ستحسم في المغرب وليس في القاهرة، وعلي لاعبي الزمالك أن يحاولوا تسجيل هدف مبكر ولا يستقبلون، غير ذلك سيكون عليهم خطر في مباراة الإياب بالقاهرة.

وواصل: لو الزمالك تحكم في وسط الملعب سيحقق الفوز هناك، وطريقة البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، واللعب بسامسون أمام نهضة بركان ليست صحيحة.

واختتم: دريمز أقل كثيرا في المستوي من نهضة بركان، وإن شاء الله الزمالك سيعود بنتيجة إيجابية من المغرب.

الزمالك وسموحة

حقق فريق سموحة فوزا مثيرا علي الزمالك بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب، في الجولة الحادية والعشرين، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة للنقطة 31 في المركز السادس، بعدما لعب 20 مباراة حقق 8 انتصارات و7 تعادلات وخسر 5 مرات، وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17.

فيما تجمد رصيد الزمالك عند النقطة 24 في المركز الثاني عشر، بعدما لعب 15 مباراة حقق 7 انتصارات وثلاثة تعادلات وتلقي 4 هزائم، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا.

الزمالك ونهضة بركان

يلتقي الزمالك فريق نهضة بركان المغربي، في مباراة الذهاب لنهائي كأس الكونفيدرالية، يوم الأحد الموافق 12 مايو المقبل في المغرب، علي أن تكون مباراة العودة يوم الأحد الموافق 19 من نفس الشهر، علي استاد القاهرة الدولي.

الزمالك ودريمز الغانى

تأهل فريق الزمالك لنهائي بطولة الكونفيدرالية بعد فوزه العريض علي حساب دريمز الغاني، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، علي استاد بابا يارا بكوماسي، ضمن منافسات إياب نصف نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.