رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اللقاء المنتظر.. موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي
موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 13 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". 

موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

من المقرر أن تُقام مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، على ملعب "ستامفورد بريدج"، في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد

ستُذاع مباراة تشيلسي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي، على قناة beIN Sports HD 1 English

 

ويسعى فريق تشيلسي، بقيادة المدرب الألماني توماس توخيل، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

اقرأ أيضًا:

كيروش والعرب.. سجل حديدي ومواجهات مع مجموعة مصر

خاص.. الأهلي يبدأ إجراءات تجديد عقود ثلاثي الفريق.. عاجل

ويخوض تشيلسي مباراة اليوم ضد مانشستر يونايتد وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على ليستر سيتي بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، ثم فاز على يوفنتوس الإيطالي برباعية دون رد، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".


 

في المقابل، يرغب فريق مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب المؤقت الإنجليزي مايكل كاريك، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي على الأقل.

 ويدخل فريق مانشستر يونايتد ضد تشيلسي هذا اللقاء وسط معنويات متذبذبة، بعدما خسر أمام واتفورد بنتيجة 1-4، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي، تسببت في إقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير من منصبه.

 ثم حاول فريق مانشستر يونايتد مصالحة الجماهير الغاضبة، بالفوز على فياريال الإسباني بثنائية نظيفة، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 ويتصدر فريق تشليسي حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز التاسع برصيد 17 نقطة.