رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. الأهلى يبدأ إجراءات تجديد عقود ثلاثى الفريق

الأهلي
الأهلي

بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، في دراسة العديد من الملفات المختلفة خلال فترة توقف الدوري لارتباط منتخب مصر بالمشاركة في بطولة كأس العرب.


ويأتي على رأس تلك الملفات فتح ملف تمديد وتجديد عقود الثلاثي حسين الشحات ومحمد مجدي "أفشة" وأليو ديانج خلال الفترة المقبلة لا سيما أنهم من العناصر الأساسية في الفريق بجانب تعويضهم وترضيتهم ماليا بعد رفض العروض الاحترافية التي وصلت إليهم بناء على طلب موسيماني المدير الفني.


وترغب لجنة التخطيط في الحفاظ على القوام الأساسي بعقود طويلة الأمد حتي لا يتكرر سيناريو التونسي علي معلول والانتظار حتى الآن في التفاوض مما يضع الإدارة في مأزق التجديد.


واتفقت اللجنة على إنهاء كافة الأمور المالية المناسبة للثلاثي من أجل الحصول على توقيعهم عقب العودة إلى التدريبات الجماعية بعد انتهاء كأس العرب.

 

كما تناقش اللجنة مع الجنوب إفريقي خطة الإعداد وتفاصيل معسكر الفريق في الإمارات خلال فترة توقف الدوري عقب انتهاء الراحة السليبة التي حصل عليها الفريق عقب لقاء سموحة.


وتسعي لجنة التخطيط خلال مناقشة خطة الاعداد معرفة موقف بعض اللاعبين أمثال محمود كهربا ومتولي وطاهر محمد طاهر ورامي ربيعة وعمار حمدي وحسام حسن في مسألة المشاركه من عدمها ونفس الأمر مع لاعبي الشباب والموافقة على العروض أو استمرارهم والاعتماد عليهم حالة الحاجة إليهم في المراكز التي يحتاج إلى تدعيمها في يناير المقبل.