رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مصدر داخل الزمالك يكشف آخر كواليس التعاقد مع كريم العراقى

كريم العراقي
كريم العراقي



كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر الكواليس الخاصة بصفقة التعاقد مع كريم العراقي، الظهير الأيمن لفريق الكرة الأول بالنادي المصري. 

وارتبط اسم كريم العراقي بالانضمام إلى صفوف الزمالك خلال الموسم الجديد في ظل حاجة الفريق الأبيض لتدعيم الجبهة اليمنى له، والتعاقد مع لاعب جديد في هذا المركز. وقال المصدر إن فاروق جعفر، المستشار الفني لمجلس إدارة النادي مازال متمسكًا بالتعاقد مع العراقي، وذلك على الرغم من رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك الصفقة.

 وكشف المصدر عن أسباب تمسك جعفر بإتمام الصفقة، حيث أكد أن هناك اتفاقًا بين الأخير ومسئولي المصري بدخول نجله سيف فاروق جعفر ضمن الصفقه والانتقال إلى صفوف النادي البورسعيدي في الموسم المقبل، مشيرًا إلى أن الصفقة من المقرر أن تشهد أيضًا دخول ياسين مرعي نجل سيد مرعي، وكيل كريم العراقي، الذي تربطه علاقه وطيدة مع جعفر، بالإضافة إلى لاعب ثالث سينتقل من صفوف الزمالك إلى المصري بموجب هذه الصفقة في حال إتمامها. 

وشدد المصدر قائلًا إنه بخلاف الثلاثة لاعبين الذين من المقرر دخولهم ضمن صفقة انتقال كريم العراقي من المصري إلى الزمالك سيحصل النادي البورسعيدي على مبلغ 10 ملايين جنيه من النادي الأبيض نظير انتقال لاعبه بشكل نهائي إلى القلعة البيضاء. 

يأتي ذلك في الوقت الذى يتمسك فيه كارتيرون بالتعاقد مع التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن السابق للترجي التونسي والزمالك. ويضم الزمالك في جبهته اليمنى خلال الوقت الحالي الثلاثي حازم إمام والتونسي حمزة المثلوثي واللاعب الشاب أحمد عيد.
 
1