رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سيراميكا كليوباترا يسعى لتأكيد بقائه في دوري الأضواء على حساب المقاصة

المقاصة وسيراميكا
المقاصة وسيراميكا تعادلا 1-1 في الدور الأول

يحل فريق سيراميكا كليوباترا ضيفًا على المقاصة في السابعة مساء اليوم باستاد المقاولون العرب في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز.

المباراة قد تكون أكثر أهمية لسيراميكا الذي يحتل المركز الثاني عشر برصيد 33 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 12 مباراة والهزيمة في 9 مباريات وسجل  35 هدفا ودخل مرماه 39 هدفا وجمع الفريق 6 نقاط فقط من أخر 8 مباريات بالفوز على بيراميدز والتعادل مع سموحة وطلائع الجيش وأسوان والهزيمة أمام إنبي والمصري والجونة والأهلي ويسعى الفريق للفوز لتأكيد بقاءه رسميا في دوري الأضواء.

هيثم شعبان المدير الفني لسيراميكا اختار 22 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: حمزة معوض ومحمد جمال ووليد عبدالمنعم وسيف تقا وعبدالله محمود وخالد صبحي ورجب بكار وضياء قنديل وأحمد محسن وفابريس نجاه وكوامي بونسو ورجب عمران و محمد إبراهيم ومحمد توني وميدو جابر ومحمد مسعد وعبد الرحمن بودي ومحمود نبيل ووينفول كوبينا وأحمد ياسر ريان وأحمد غنيم وشادي حسين.

وشهدت القائمة عودة شادي حسين بعد شفاءه من الإصابة ومحمود نبيل بعد انتهاء إيقافه بينما يغيب حارس المرمى عامر عامر نظرًا لإيقافه بعد طرده فى مباراة الأهلي.

في المقابل يحتل المقاصة المركز العاشر برصيد 37 نقطة ويسعى للفوز لتحسين مركزه لكنه يعاني من أزمة مالية أدت لرحيل نجميه باولن فوافي وخالد أوتشو.

يدير المباراة محمد سلامة "ميدو" ويساعده أحمد بكر وأحمد شاهين ومعهم طاهر هلهل حكمًا رابعًا وحسام عزب حكم فيديو وأحمد عبدالله مساعد حكم فيديو.